رئيس التحرير
عصام كامل

اختبار طبي لـ"عبده يحيى" في غزل المحلة قبل مباراة الإسماعيلي

عبده يحيي مهاجم المحلة
عبده يحيي مهاجم المحلة
قرر الجهاز الطبي لغزل المحلة برئاسة الدكتور خالد الجميزي إجراء اختبار طبي للاعب عبده يحيى مهاجم الفريق وذلك لتحديد مدى مشاركته في مباراة الفريق أمام الإسماعيلي والمقرر لها الثانية والنصف من عصر السبت المقبل باستاد غزل المحلة.


ومن المقرر أن يشارك عبده يحيى في جزء من مران اليوم وذلك لتحديد مدي إمكانية ضم اللاعب لقائمة الفريق أمام الإسماعيلي من عدمه وذلك حسب قدرة اللاعب على المشاركة في مران الفريق عصر اليوم.

وأصيب عبده يحيى بكدمة في الانكل قبل مباراة الفريق أمام المقاصة الإثنين الماضي مما أدى لاستبعاد اللاعب من قائمة مباراة المقاصة وذلك بعد اثبات الأشعة المقطعية التي أجراها الجهاز الطبي علي قدم اللاعب حاجة اللاعب للراحة لمدة أسبوع ليبدأ اللاعب في التأهيل تحت إشراف الدكتور محمد عمر اخصائي التأهيل بالنادي المحلاوي.

كما بدأ الجهاز الفني  للمحلة في البدء في تجهيز بديل لعبده يحيي تحسبا لعدم مشاركته في مباراة الاسماعيلي في الوقت الذي ارتفعت اسهم الثنائي احمد الشيخ وهشام بلحة في الارتفاع للمشاركة في مباراة الاسماعيلي منذ بداية المباراة خاصة بعد تألقهما في مباراة المقاصة الاثنين الماضي والتي انتهت بهزيمة المحلة بهدفين مقابل هدف.

ويعاني غزل المحلة من شبح الإصابات والغيابات قبل مباراة الإسماعيلي وذلك بعدما أثبتت الأشعة غياب هاني عادل الجناح الأيمن للفريق عقب إصابته في مباراة أسوان فيما سيستمر غياب الثنائي ايدو موسيس وايمانويل ايجيبتيورعن مباراة السبت المقبل  بسبب إيقافهم من جانب الجهاز الفني للمحلة بعد تشاجرهم مع زملائهم بالفريق قبل مباراة أسوان.

ويستعد غزل المحلة لمباراته مع الإسماعيلي والمقرر لها الثانية والنصف من عصر السبت المقبل باستاد غزل المحلة في الوقت الذي يرغب فيه الفريق المحلاوي في تحقيق نقاط المباراة الثلاث من اجل الدخول لمنطقة الامان في جدول الدوري الممتاز.

ويحتل غزل المحلة المركز الثاني عشر في جدول الدوري برصيد سبع نقاط مع أربع تعادلات أمام أسوان والجونة وإنبي والمصري بالإضافة للفوز علي طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في الوقت الذي تلقي فيه الفريق هزيمتين من الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لاشيء والهزيمة من المصري بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت باستاد برج العرب بالإسكندرية.
الجريدة الرسمية