رئيس التحرير
عصام كامل

اتحاد الكرة يرفض البريد الإلكتروني لإرسال تفويض حضور الجمعية العمومية

اللجنة الخماسية المكلفة
اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة إتحاد الكرة

رفضت اللجنة الخماسية المكلفة من الفيفا بإدارة إتحاد الكرة، إرسال التفويض الخاص بممثلي الأندية فى اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة عبر البريد الإلكتروني من خلال الفاكس .



وتمسكت اللجنة بإرسال التفويضات من خلال خطابات عبر البريد العادي مسجلة بعلم الوصول، أو من خلال مندوب عن النادي يقوم بتسليمه باليد فى مقر إتحاد الكرة .

اتحاد الكرة يدعو 96 ناديا لعمومية اعتماد اللائحة 29 نوفمبر | مستند

وحددت اللجنة الخماسية ال29 من شهر نوفمبر الجاري موعدا لعقد اجتماع الجمعية العمومية لمناقشة اللائحة الجديدة لإتحاد الكرة، بشكل رسمى، وفقًا لطلب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بعقد الجمعية العمومية قبل نهاية مدة عمل اللجنة المحدد لها يوم 30 من الشهر الحالي.

حددت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، غدا الأحد 22 نوفمبر الجارى كأخر موعد لأندية الجمعية العمومية لإرسال التفويضات الخاصة بها إلى الجبلاية لحضور اجتماع الجمعية العمومية المقبلة، بشرط أن يكون ممثل كل ناد من ضمن أعضاء مجلس الإدارة وأن يتم ختم التفويض من جانب الجهات المختصة، قبل تسليمه سواء باليد أو عن طريق البريد السريع.

وكانت اللجنة الخماسية أرسلت خطابات الدعوة إلى 96 ناديا لإخطارهم بموعد الجمعية العمومية لمناقشة تعديلات لائحة النظام الأساسى للجبلاية

الجريدة الرسمية