رئيس التحرير
عصام كامل

اتحاد الكرة يجرى قرعة دوري الكرة النسائية اليوم للمرة الثانية

فيتو
يجري اتحاد الكرة اليوم الأربعاء، قرعة دورى الكرة النسائية للمرة الثانية، وذلك بعد قرار اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، بتأجيل مباريات دورى الكرة النسائية، التى كان مقررا انطلاقها أمس الثلاثاء.

 
وأجرى اتحاد الكرة قرعة الدورى الممتاز لكرة القدم النسائية للموسم الكروى الجديد، يوم 13 ديسمبر الجارى بمقر الاتحاد، بحضور الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة والمشرف على الكرة النسائية سابقا، ومازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات السابق، ومشاركة 15 فريقا، على أن يقام الدورى على ثلاث مجموعات تضم كل مجموعة خمس فرق بنظام دورى من دور واحد، ويصعد الأول والثانى من كل مجموعة لدورى السوبر، الذى يقام من دورين لتحديد الفريق البطل، ثم يتم تقسيم الفرق التسعة المتبقية على مجموعتين لتحديد الفرق الثلاثة الهابطة للقسم الثانى.
 
وأسفرت القرعة الأولى التى أقيمت لدوري الكرة النسائية عن المواجهات التالية:-
 
المجموعة الأولي
الأسبوع الأول
وادي دجلة x دلفي
اجا x البنك الأهلي
الهرم x باي
 
المجموعة الثانية
الأسبوع الأول
المعادي x كفر سعد
المصري x الطيران
مركز شباب البرجاية x باي
 
المجموعة الثالثة
الاسبوع الأول
الجونة x الترام
مركز شباب الأميرية x القلعة
صيد المحلة x باي.

وقررت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها أمس تشكيل الجهاز الفني لمنتخب الشباب مواليد 2003 المشارك في كأس العالم 2023 بإندونيسيا، من: محمود جابر مديرا فنيا وكرم مرسي مدربا عاما وحمدي حمدان مدربا وإيهاب جلال مدربا لحراس المرمى.

كما قررت اللجنة تشكيل الجهاز الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2006 المقرر مشاركته في كأس العالم للناشئين المقرر إقامتها في بيرو عام 2023 من: مؤمن سليمان مديرا فنيا ومؤمن عبد الغفار مدربا عاما وعصام عبده مدربا ويوسف طاهر مدربا لحراس المرمى.

ويبدأ العمل فورا اعتبارا من أول يناير المقبل ويتم استكمال الأجهزة الإدارية والطبية والمعاونة لكلا الفريقين بعد فترة اختيار اللاعبين.

وقررت اللجنة في اجتماعها أيضا توجيه الشكر لأجهزة منتخبات الكرة الشاطئية والنسائية والصالات مع إعادة تشكيل الأجهزة للفرق المطلوب تكوينها بعد مراجعة الارتباطات الرسمية لها.

كما قررت اللجنة صرف 50 ألف جنيه لكل ناد من أندية القسم الثاني و30 ألف جنيه لكل ناد من أندية القسم الثالث، وذلك من قيمة المساعدات المالية المقررة لها.
الجريدة الرسمية