رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إعلامي تونسي: هذا عدد المشجعين الذين تأكد حضورهم مباراة الترجي والأهلي

جماهير الترجي التونسي
جماهير الترجي التونسي
Advertisements
كشف الإعلامي التونسي هيثم الراشدي، حقيقة ما تردد عن حضور 20 ألف متفرج من مشجعي نادي الترجي التونسي مباراة الأهلي مساء اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


مشجعي الترجي في مباراة الأهلي
وأكد خلال حديثه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": أنه حتى الآن هناك 1950 مشجعًا فقط من الترجي تأكد حضورهم المباراة بعد إجرائهم المسحة الطبية لكورونا.

وأضاف أن عدد مشجعي نادي الترجي في مباراة النادي الأهلي لن يزيد عن 5 آلاف مشجع.

بيتسو موسيماني يتحدث عن موقعة الترجي
وأكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أنه يحترم فريق الترجي ومديره الفني، لكن الأهلي جاء إلى تونس من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، ومواصلة مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا لإسعاد جماهير النادي التي تعشق دائمًا المنافسة على الألقاب. 

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الترجي الذي عُقد أمس الجمعة: "نعلم جميعًا أهمية هذه المباراة، والجميع يعلم مدى قوة مواجهات الترجي والأهلي، وأهمية المباراة لا تتعلق فقط بالوصول إلى النهائي لكنها تخص تاريخ الناديين ومنافساتهما المستمرة دائمًا على البطولات".

وأضاف: "المباراة صعبة من الناحية الفنية، ونحن نكن كل احترام لفريق الترجي ومدربه، وندرك خبراته وشعبيته في تونس لكننا نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية وهدفنا الفوز بمجموع المباراتين".

تصريح محمد الشناوي
وقال محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: "إن مباراة الترجي مساء اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا مباراة صعبة جدًا، وأن الجميع يدرك أهميتها جماهيريًا مثلما يدرك قيمة فريق الترجي المنافس المستمر للأهلي في المحافل الأفريقية".

وأضاف الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء أمس للحديث عن المباراة أن الأهلي يستعد لمواجهتي الترجي منذ ١٥ يومًا أو أكثر، وأن الفريق في كامل تركيزه ويسعى لتقديم مباراة قوية وتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في مباراة العودة وحسم الصعود للمباراة النهائية.
 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية