Advertisements
Advertisements
الخميس 22 أبريل 2021...10 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إبراهيم نور الدين يدخل موسوعة "جينيس" بأسرع ضربة جزاء في التاريخ | فيديو

رياضة received_720105335368708
إبراهيم نور الدين الحكم الدولي

يوسف شعبان

أسرع ضربة جزاء | دخل الحكم الدولي المصري إبراهيم نور الدين موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية بعد احتسابه أسرع ضربة جزاء في تاريخ كرة القدم على مستوى العالم، خلال إدارته مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا، التي أقيمت اليوم الجمعة، والمؤجلة بين الفريقين من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أسرع ضربة جزاء | واحتسب نور الدين أسرع ضربة جزاء في تاريخ الدوري المصري الممتاز بعد مرور 22 من عمر اللقاء لصالح المصري  البورسعيدي، والتي أقيمت بإستاد الجيش ببرج العرب. 

أسرع ضربة جزاء بالدوري المصري في مباراة سيراميكا

هدف المصري
وتصدى عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري لضربة الجزاء وأحرز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الثالثة من المباراة، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.


طاقم تحكيم المباراة
المباراة أدارها طاقم تحكيم مكون من إبراهيم نور الدين حكمًا للساحة، ومعه أحمد حسام، أحمد لطفي مساعدين، وعلي طلبة حكم رابع، فيما تم إسناد مهمة حكم الفيديو إلى صبحي العمراوي بمعاونة من زميله محمود وفا.


أسرع ضربة جزاء | وأكد مسؤولو لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن ضربة الجزاء التي احتسبها نور الدين هي الأسرع في تاريخ كرة القدم حول العالم، وسيتم إخطار الاتحاد الدولي لكرة القدم، لإدراجها ضمن موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كونه حدثا فريدا ورقما قياسيا في موسوعة كرة القدم العالمية.

وانتهت مباراة المصري أمام سيراميكا كليوباترا بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما وهو الفوز الذي رفع المصري إلى 22 نقطة ليتقدم إلى المرتبة الثالثة، بعدما خاض 13 مباراة في الدوري، حيث فاز في خمسة وتعادل في 7 مباريات وخسر مباراة واحدة.

أما سيراميكا كليوباترا فقد رفع رصيده إلى 21 نقطة، في المركز الخامس، بعدما خاض 14 مباراة بالمسابقة، حيث فاز في خمس مباريات وتعادل في ست وخسر ثلاث مباريات.

ويعد إبراهيم نور الدين أحد أبرز الحكام على الساحة التحكيمية في مصر، ومن الحكام المتميزين على المستوى القاري، حيث حصل على الشارة الدولية عام 2014 وسبق له إدارة مباراة الأهلي والزمالك موسم 2014 بعد 18 سنة كاملة من استبعاد الحكام المصريين من إدارة قمة الكرة المصرية، كما شارك نور الدين كحكم رابع في نهائي أفريقيا الأخير بين الأهلي والزمالك أيضا «نهائي القرن» والتي أقيمت بإستاد القاهرة نهاية نوفمبر الماضي والتي أدارها الجزائري مصطفى غربال كحكم ساحة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements