رئيس التحرير
عصام كامل

أول تعليق لـ "عيد مرازيق " بعد قيادته البنك الأهلي للتأهل للدوري الممتاز

عيد مرازيق المدير
عيد مرازيق المدير الفني لفريق البنك الأهلي
أعرب عيد مرازيق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم البنك الأهلي عن سعادته البالغة بتأهل فريقه للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه .

وحسم البنك الأهلي بقيادة عيد مرازيق المدير الفني تذكرة التأهل عن مجموعة الصعيد متفوقا على بني سويف والألومنيوم بعد انتهاء مواجهات الجولة الأخيرة اليوم الإثنين.


وأهدى عيد مرازيق إنجاز الصعود لمجلس إدارة نادي البنك الأهلي، مشيدا بدعم الإدارة بقيادة أشرف نصار لفريق الكرة في مسيرته لتحقيق هذا الإنجاز الكبير في ظل الظروف الصعبة التي واجهتها الكرة مع تداعيات فيروس كورونا.

وأكد مرازيق في تصريحات خاصة لـ "فيتو" أن الجهاز الفني واللاعبين تعهدوا منذ بداية الموسم لتحقيق هذا الإنجاز وأن الفريق لعب منذ بداية البولة لتحقيقه هذا الإنجاز الذي تحقق مع الجولة الأخيرة.

ووجه المدير الفني لفريق البنك الأهلي الشكر للجهاز المعاون ولاعبي الفريق علي الأداء طوال هذا الموسم الصعب مشيدا بجميع اللاعبين وتكاتف الجميع من أجل هدف واحد وهو الصعود للأضواء والشهرة.

يذكر أن عيد مرازيق حقق إنجاز كبير مع البنك الأهلي بقيادة الفريق للدوري الممتاز للمرة الأولي في تاريخه وذل بعدما عام واحد فقط من قيادته الفريق للتأهل للقسم الثاني. 

الجريدة الرسمية