رئيس التحرير
عصام كامل

أقل مما قدمه في الميركاتو الصيفي.. مان سيتي يعرض 430 مليون إسترليني لضم ميسي

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
كشفت صحيفة بريطانية أن مانشستر سيتي تقدم بعرض إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يتضمن عقدًا لمدة 5 سنوات، وبشروط جديدة، وبقيمة 430 مليون جنيه إسترليني، أي أقل بـ170 مليون جنيه إسترليني، مما قدمه إليه النادي الإنجليزي في الصيف الماضي، عندما حاول التعاقد معه.


ووفقًا لصحيفة "ذا صن"، فإن باقي أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، ليس لديها القدرة لمضاهاة عرض مانشستر سيتي، بسبب المناخ المالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا العقد سيكون في إطار صفقة انتقال حر، مع نهاية عقد اللاعب الأرجنتيني مع ناديه برشلونة بنهاية الموسم الجاري، مما يعني أن سيتي لن يضطر إلى دفع رسوم نقل.

وألمحت الصحيفة، إلى أن العقد يمكنه أن يتضمن 3 سنوات أخرى إضافية، يعمل من خلال ميسي والبالغ من العمر 33 سنة، سفيرًا للأندية المملوكة لمجموعة السيتي، وإلى أن ميسي حاليًا هو أعلى دخل في برشلونة بحصوله على 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، أي ما يعادل 26 مليون جنيه إسترليني سنويًا.

وكان البرازيلي ريفالدو نجم برشلونة السابق، حدد الوجهة القادمة للارجنتيني ليونيل ميسي قائد البارسا الحالي، مؤكدًا أنه يعيش أيامه الأخيرة مع الفريق الكتالوني.

وقال ريفالدو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "لا يوجد لاعبون في الفريق يؤمنون بالعودة أمام سان جيرمان، ومن المستحيل تغيير هذا الوضع".


وأضاف: "الخسارة برباعية ستكون على الأرجح آخر مباراة لميسي في دوري الأبطال في ملعب كامب نو، ولا يمكن للبارسا منح ميسي الأمل في الحصول على فرصة للقتال على أي لقب مهم".


وتابع: "مستقبل ميسي في باريس سان جيرمان، خصوصا بعدما شاهد ما فعلوه في كامب نو، فهو فريق يمكن أن يمنحه فرصة الفوز بالألقاب".


وأتم: "لقد أمضى ميسي سنوات في تحمل مسؤولية الفريق، ومع بداية الموسم رحل أفضل زميل له في الفريق إلى أتلتيكو مدريد وهو لويس سواريز، في صفقة بيع غير مفهومة جعلتهم أقوى من أي وقت مضى. 
الجريدة الرسمية