رئيس التحرير
عصام كامل

أسامه نبيه: الفوز على الإنتاج نقطة تحول.. وهذا ما حدث مع مهاجم الإنتاج

أسامه نبيه
أسامه نبيه
أكد أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفوز على الإنتاج الحربي في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد السلام في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز كان نقطة تحول بعد الخسارة أمام الأهلي.


وقال المدرب العام في تصريحاته بعد المباراة: إن الفريق نجح في استغلال أخطاء المنافس في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني كان هناك كفاح من لاعبي الزمالك خاصة بعد طرد محمد عبد الغني، موضحًا أن اللاعبين تحملوا المسئولية بالحفاظ على النتيجة واللعب بروح عالية.

وأضاف أن حميد أحداد قدم مردودًا جيدًا وبذل مجهودًا كبيرًا في اللقاء وكلل مجهوده بالهدف الذي سجله، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تدويرًا بين اللاعبين بسبب ضغط المباريات.

وتابع: "الزمالك عانى من غيابات في المباراة مثل شيكابالا وأوباما ومحمود علاء وحازم إمام وإمام عاشور، ولكن الفريق تخطى الغيابات، ولاعبو الفريق يقدمون أفضل ما لديهم في الوقت الحالي خاصة من الناحية البدنية".

وكشف نبيه عن تفاصيل مشادته مع محمد طلعت، موضحًا أن اللاعب أخطأ بشكل كبير في حق لاعبي الزمالك أثناء استبداله، موضحًا أنه انفعل بسبب قيام اللاعب ببعض الإشارات غير اللائقة، مشددًا على رفض تصرف اللاعب.

عبد الغني يغيب عن مواجهة البنك الأهلي
تأكد غياب محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مواجهة الأبيض المقبلة أمام البنك الأهلي، المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل على إستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

ويأتي غياب عبد الغني عن مباراة الزمالك المقبلة أمام البنك الأهلي بعد تعرضه للطرد في مواجهة اليوم أمام الإنتاج الحربي بمسابقة الدوري.

ويحتل فريق الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة، وذلك بعد أن خاض الأبيض 16 مواجهة.

كارتيرون: سعيد بالفوز على الإنتاج .. ولم نتأثر بالغيابات
وأعرب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي أن الزمالك قدم مباراة كبيرة، وأشاد باللاعبين ووجه الشكر لهم، موضحا أنه سعيد بالروح التي ظهر عليها اللاعبون خاصة بعد الخسارة في مباراة القمة.

وأضاف أن هناك بعض الأخطاء في المباراة ولكن الفريق حقق الفوز، وشدد على أن المنافس كان يواجه فريقا يلعب بحماس.

وأوضح كارتيرون أنه حرص على تجهيز اللاعبين بدنيا وبالتالي لم يتأثر الفريق بالغيابات في المباراة، وشدد على أن حميد أحداد حصل على فرصة في لقاء الإنتاج للمشاركة في مركز المهاجم الصريح وظهر بمستوى جيد في المباراة.

وأشار المدير الفني إلى أنه سعيد أن الأهلي خسر نقاطًا بالهزيمة أمام سموحة، موضحًا أن فريقه كان أفضل من الأهلي في الشوط الثاني للقاء القمة، وأضاف أن الفوز وخسارة المنافس أعادا الثقة للاعبي الزمالك.

فاز الزمالك على فريق الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

أهداف الزمالك
وأحرز أشرف بن شرقي الهدف الأول لنادي الزمالك ضد الإنتاج الحربي في الدقيقة 21 من زمن المباراة، بعد أن استدعى الـVAR أمين عمر حكم اللقاء لكي يحسم قراره في لقطة لمسة لاعب الإنتاج الحربي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء من عدمه، ليؤكد أمين عمر لمسة اليد واحتسب ضربة جزاء لنادي الزمالك.

وأحرز حميد أحداد هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول.

طرد لاعب الزمالك
وطرد أمين عمر حكم اللقاء محمد عبد الغني لاعب الزمالك بعدما اعطاه الحكم الإنذار الثاني بعد مشاركة قوية مع لاعب الإنتاج الحربي في الدقيقة 51 من زمن اللقاء.

وبعد طرد محمد عبد الغني تراجع مستوى الزمالك من الناحية الهجومية ويدافع أمام الإنتاج الحربي مع اعتماده على الهجمة المردتة.

مشادات بين لاعب الإنتاج الحربي ودكة الزمالك
وحدثت مشادات بين محمد طلعت لاعب الإنتاج الحربي ودكة بدلاء نادي الزمالك وقام بالبصق على أحد أفراد الجهاز الفني للأبيض لحظة استبداله، مما جعل أمين عمر حكم اللقاء بإشهار البطاقة الحمراء له وخروجه من الملعب.

الجريدة الرسمية