Advertisements
Advertisements
الأحد 28 فبراير 2021...16 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أسامة خليل يكشف أسباب رفضه تولي تدريب الإسماعيلي

رياضة أسامة خليل
أسامة خليل

صفاء كامل

كشف أسامة خليل، عن أسباب اعتذاره عن عدم تولي منصب المدير الرياضي في الإسماعيلي خلال الفترة الجارية وبعد أيام من طلب إدارة النادي من توليه المنصب.

وقال "خليل" في تصريحاته لبرنامج الماتش عبر فضائية صدى البلد:"اعتذرت عن عدم تولي منصب المدير الرياضي في الإسماعيلي لعدة أسباب أبرزها عدم التفرغ الكامل بالإضافة إلى أن الجميع يفكر في كيفية انتشال الإسماعيلي من كبوته التي يمر بها الفترة الأخيرة سواء من الإدارة واللاعبين والجماهير".

وأضاف: "الإسماعيلي لا يسير بشكل جيد على مدار موسمين ويعاني من سوء نتائج وهذا ليس الدراويش الذي يعرفه الجميع ويشجعه".

وحذر محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم لكرة القدم، محاولات مسئولي النادي الإسماعيلي من الالتفاف حول الحكم الصادر من المحكمة الرياضية الدولية (كأس) والمحكمة الفدرالية السويسرية، وذلك من أجل تراجع الإتحاد المصري لكرة القدم عن قرار إيقاف القيد الشتوي للنادي الإسماعيلي.

وأضاف "الطويلة" أنه لن يسمح بتكرار ما حدث في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية حين تم السماح للنادي الإسماعيلي بقيد جميع اللاعبين الجدد من خلال مخالفة اللجنة الخماسية السابقة والسماح بقيد إثنين من اللاعبين بحد أقصي مخالفاً بذلك لوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وتابع رئيس نادي النجوم أنه لم يتواصل مع أي من مسئولي النادي الإسماعيلي من أجل جدولة الغرامة المقررة، وأضاف "الطويلة" أن ما نشر على المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي عارٍ تماماً عن الصحة وما هي إلا مسكنات لحين إتمام خطتهم من أجل تمرير قيد اللاعبين غير الشرعي للنادي الإسماعيلي في آخر اللحظات مثلما حدث في فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد "الطويلة" أنه سيتخذ جميع الإجراءات القانونية والتصعيدية ضد كل من يتعمد تعطيل تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية (كاس) وحكم المحكمة الفدرالية السويسرية، إذا تم التراجع عن قرار إيقاف القيد الشتوي للنادي الإسماعيلي والعقوبات المقررة على ذلك.

وعبر رئيس نادي النجوم عن استيائه الشديد من تقاعس مسئولي نادي بحجم النادي الإسماعيلي في تسديد الحقوق التي حكمت بها المحاكم الدولية.

وكان مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، أعلن اعارة محمد حسن، لاعب خط وسط سيراميكا كليوباترا، إلى صفوف النادي الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، التي تنتهي آخر يناير الجاري.

يذكر أن محمد حسن، سيدعم خط وسط الإسماعيلي حتى نهاية الموسم الحالي، في إطار الصفقات التي يجريها مجلس الإدارة، لإعادة الفريق لمكانته الطبيعية التي تليق بجماهيريته واسمه الكبير.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements