الأربعاء 20 يناير 2021...7 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

أزمة داخل الزمالك بسبب توقيعات تطالب باعادة مرتضى منصور لرئاسة النادي / صورة

رياضة 1220202173653551431562
مقر الزمالك

محمد الجبالي




شهدت الساعات القليلة الماضية مشادات عنيفة داخل أروقة نادي الزمالك بسبب انتشار عدد من الأعضاء الموالين لمرتضى منصور رئيس النادي المجمد يحصلون على توقيعات من أعضاء الجمعية العمومية للمطالبة بعودة مرتضى منصور رئيسا للنادي بصفتة الرئيس الشرعي .اضافة اعلان


كما قام عضو الجمعية العمومية مجدي قيشو بالتجول داخل النادي للحصول على توقيعات من أجل الدعوة لجمعية عمومية طارئة .

ورفض أمن النادي التدخل في الأزمة بقيادة كمال الخولي نائب الرئيس التنفيذي مما جعل اللجنة المؤقتة بالنادي تستعين بعائلة " الدعابسة " الموجودة بميت عقبة والتي سبق وأن تولت ادارة أمن النادي حيث نجح الثنائي لطفي وعاطف دعبس في انهاء الأزمة بايقاف عملية الحصول على التوقيعات من الأعضاء ومطالبة الجميع بضرورة مساندة اللجنة المؤقتة خلال هذه الفترة لاخراج النادي من أزمتة التي يمر بها .



اظهار أخبار متعلقة




وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد حرص على زيارة نادي الزمالك مساء أمس  وذلك للاجتماع باعضاء اللجنة المؤقتة برئاسة المستشار احمد بكري.
ويتناول الاجتماع الأمور الخاصة بنادي الزمالك في الفترة المقبلة، وذلك بعد تولي اللجنة المؤقتة شئون النادي.
وأكد المستشار أحمد بكري رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادي أن زيارة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمقر القلعة البيضاء كانت إيجابية من أجل مساندة اللجنة في عملها خلال الفترة المقبلة .
وقال بكري إن الجلسة كانت من أجل متابعة الأمور الخاصة بنادي الزمالك، وتسهيل عملية اللجنة في إدارة شئون النادي لتحقيق الاستقرار في القلعة البيضاء.
وأشار بكري إلى أن اللجنة تواصل عملها بشكل مستمر من أجل تحقيق الاستقرار في المرحلة المقبلة للنادي.