رئيس التحرير
عصام كامل

أخبار الأهلي.. موسيماني يرفض رحيل بانون.. والكاف يؤكد أحقية مشاركة أيمن أشرف أمام الترجي

الأهلي
الأهلي
تقدم لكم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادى الأهلى لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.


موسيماني يرفض رحيل بدر بانون
رفض بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فكرة مناقشة بيع اللاعب المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأحمر بنهاية منافسات الموسم الحالى.

وأبلغ موسيمانى لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء رفضه مناقشة أمر رحيل مدافع الرجاء البيضاوي المغربي السابق إلى نادى النصر السعودى الذى يرغب في ضمه، وذلك باعتباره أحد الركائز الأساسية داخل صفوف الفريق التى لا غنى عنها خلال الفترة المقبلة.

«كاف» يؤكد أحقية أيمن أشرف في المشاركة مع الأهلي أمام الترجي ‏
وتلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، يؤكد فيه أحقية أيمن ‏أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المشاركة في مباراة الترجي القادمة، التي ‏تقام يوم السبت المقبل في تونس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.‏

جاء ذلك ردًّا على خطاب النادي الأهلي، الذي استفسر فيه عن الإنذار الذي حصل عليه ‏أيمن أشرف في السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي، وأوضح الكاف للأهلى أن بطولة السوبر منفصلة عن بطولة دوري الأبطال.

مارادونا النيل: أثق في قدرات الأهلي على تخطى الترجي رغم قوة المنافس
قال طاهر أبو زيد، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق: إنه يثق في قدرة المارد الأحمر على تخطي عقبة الترجي التونسي في المواجهة القادمة التى سوف تجمع الفريقين في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة. 

وأكد "أبو زيد" في تصريحات خاصة لـ"فيتو" على ثقته الكاملة فى قدرة المارد الأحمر على تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل تونس، وذلك نظرًا  لتفوق القلعة الحمراء على الترجي التونسي خلال مشوار البطولة، خاصة فى مباراتى الدور ربع النهائي.

4 انتصارات للأحمر على الترجى بملعب رادس
وخاض الفريق الأحمر 9 مواجهات أمام الترجى التونسي على ملعب رادس فاز في 4 مباريات وخسر في مثلهم وتعادل في مباراة واحدة فقط.

إياب الدور النهائي لبطولة أفريقيا عام 2012: الترجى 1-2 الأهلى

ذهاب دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عام 2015: الترجى 0-1 الأهلى

إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2017: الترجى 1-2 الأهلى

إياب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أريقيا عام 2018: الترجى 0-1 الأهلى

الجريدة الرسمية