رئيس التحرير
عصام كامل

أبو قير يواصل تصدر المجموعة الثالثة بالقسم الثاني.. تعرف على النتائج

فريق أبو قير للأسمدة
فريق أبو قير للأسمدة
شهدت نتائج مباريات المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني مفاجئات بالجملة وذلك بعدما استطاع فريق أبو قير للأسمدة الحفاظ على تصدره لجدول المجموعة بعد نتائج مباريات اليوم والتي أقيمت في الثانية والنصف عصرا.


واستطاع فريق الرجاء المطروحي استعادة نغمة الانتصارات وذلك عقب الفوز على مالية كفر الزيات بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بملعب مركز شباب مطروح في أجواء ممطرة ليخرج الرجاء من سلسلة اللافوز في مباريات دوري القسم الثاني.

وجاء هدف الرجاء عن طريق سعيد أحمد وذلك بعدما تصدى اللاعب لضربة الجزاء التي احتسبها عمرو عبد الفتاح حكم اللقاء لفريق الرجاء في الدقيقة 30 من الشوط الأول.



وعلى ملعب نادي بيلا سيطر التعادل السلبي على مباراة بيلا وسبورتنج السكندري في المباراة التي شهدت ندية وأحداث مثيرة من الفريقين في الوقت الذي أضاع فيه لاعبي بيلا أكثر من هدف مؤكد أمام مرمى سبورتنج في نهاية الشوط الثاني.


وعلى إستاد المكس بالإسكندرية استطاع فريق فاركو حسم ديربي الإسكندرية أمام حرس الحدود لصالحه بهدف مقابل لا شيء أحرزه أحمد عوض في الدقيقة 42 من الشوط الأول لينتهي اللقاء بنفس نتيجة الشوط الأول ليواصل فاركو زحفه نحو قمة المجموعة.

وعلى ملعب بني عبيد استطاع فريق أبو قير للأسمدة العودة للإسكندرية بأغلى ثلاث نقاط بعدما استطاع الفريق الفوز على بني عبيد بهدف مقابل لا شيء ليستطيع فريق أبو قير للأسمدة الحفاظ على قمة المجموعة.

وسيطر التعادل الإيجابي على مباراة الأوليمبي السكندري ودكرنس والتي أقيمت بإستاد عز الدين يعقوب بالإسكندرية ليواصل فريق دكرنس مسلسل التفريط في النقاط منذ رحيل مصطفى عبده عن القيادة الفنية للفريق منذ مباراة الرجاء ودكرنس التي انتهت بفوز دكرنس بهدف مقابل لا شيء.

وجاء هدف علي أوسكار لاعب المنصورة ليحصد أغلى ثلاث نقاط للمنصورة هذا الموسم وذلك بعدما حقق المنصورة فوزا صعبا على فريق دمنهور في المباراة التي أقيمت بإستاد المنصورة ظهر اليوم ليبتعد المنصورة مؤقتا عن قاع الجدول بعد الهزائم المتكررة للفريق خلال المباريات الأخيرة.
الجريدة الرسمية