Advertisements
Advertisements
السبت 6 مارس 2021...22 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

15 صورة ترصد سوء الطقس فى مطروح

محافظات IMG_1736
سوء الطقس فى مطروح

محمد بدر

شهدت مدينة مرسى مطروح اليوم الخميس تقلبا في الأحوال الجوية، حيث ضربت الرياح الترابية المتوسطة عددا من المناطق بالمدينة وتقلب في الطقس مع انخفاض درجات الحرارة.

«فيتو» رصدت الطقس والأحوال الجوية بشوارع وكورنيش مدينة مرسي مطروح، حيث توافد العشرات من المواطنين على الشوارع والكورنيش فى ظل الأجواء غير المستقرة والغيوم التي تسيطر على الطقس.


كما شهد طقس مطروح اليوم غيوما كثيفة على عدد من المناطق تصاحبها الرياح الترابية المتوسطة والانخفاض الملحوظ فى درجات الحرارة مع توقع لسقوط الأمطار على المدينة.


وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الخميس، وتوقعت أن  يسود طقس مائل للبرودة على القاهرة الكبرى والتى تتضمن "القليوبية، القاهرة، الإسكندرية" والوجه البحرى، وطقس مائل للدفء على جنوب الصعيد وجنوب سيناء نهارًا، والرياح معتدلة.


كما توقعت أن يسود طقس شديد البرودة ليلًا على القاهرة والوجه البحرى وعلى السواحل الشمالية، وبارد على جنوب سيناء، وشديد البرودة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. 

وتضم السواحل الشمالية "مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح"، ومحافظات الصعيد تضم " الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان".


وتنخفض درجات الحرارة بشدة على شمال البلاد، ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من شمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، ومتوسطة على بعض مناطق السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.


وتشهد عدة مدن اليوم أمطارًا خفيفة إلى متوسطة وهي "البحيرة، كفر الشيخ الدقهلية، الإسكندرية، مطروح، دمياط، رفح، السلوم، بورسعيد".


ومن المتوقع أن تنشط الرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.


كما يصل ارتفاع الموج بالبحر الأحمر من 2:3 متر، وبالبحر المتوسط 3:4 متر، مما يؤدى إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية.






Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements