رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع شخص أثناء التنقيب عن الآثار في أسيوط

مصرع شخص أثناء التنقيب
مصرع شخص أثناء التنقيب عن الآثار في أسيوط
لقى شخص مصرعه إثر انهيار حفرة بمنزله أثناء التنقيب عن الآثار  بقرية مير التابعة لمركز القوصية بمحافظة أسيوط وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة واستكمال الإجراءات القانونية تحت تصرف النيابة. 

 
بلاغ بالواقعة 
تلقى اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد ورود بلاغ بانهيار حفرة وبئر داخل أحد المنازل بمنطقة مير بمركز القوصية وسقوط أحد الأشخاص فيه مما أدى إلى مصرعه على الفور. 

وعلى الفور انتقلت قوة من مركز الشرطة لموقع البلاغ وسيارة الإسعاف وتبين صحة البلاغ وتبين وفاة صاحب المنزل ويدعى "جورج . ح "  ٣٥ سنة.

التحفظ على الجثة 
وأشارت التحريات الأولية التى أجراها ضباط المباحث أن سبب الحفر هو التنقيب والبحث عن الآثار وأن الحفرة انهارت عليه أثناء عمله بها. 

 تم نقل الجثة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة بمشرحة المستشفى المركزي وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

 في سياق متصل لقي شخصين مصرعه وأصيب ثالث في واقعة مشابهة حيث تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغ من أهالي قرية المنشأة الكبرى بمركز القوصية، بالحادث.

وعلى االفور انتقل رجال الشرطة والإسعاف، إلى مكان الواقعة وبالمعاينة الأولية تبين إلى انهيار بئر على "ابرام.ع. ح" 25 عامًا، و"مينا. ر. ح" 22 عامًا، ما أدى إلى وفاتهم وإصابة "البرت.ت.غ" 30 عامًا، وأثناء البحث والتنقيب عن الآثار
وتم فرض طوق أمني بمحيط المنزل، وحُررالمحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.
الجريدة الرسمية