Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محافظ بورسعيد ينتقل لموقع سقوط سيارة بالمجرى الملاحي لقناة السويس | صور

محافظات ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء
محافظ بورسعيد بالمجرى الملاحي لقناة السويس

زيزي إبراهيم

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مساء أمس الأربعاء، موقع سقوط سيارة في المياه أمام مرفق معديات بورسعيد العابرة بين ضفتي قناة السويس.

وتابع المحافظ الحالة الصحية للأشخاص الأربعة الذي كانوا داخل السيارة وتم انتشالهم، كما تابع الجهود المبذولة لانتشال السيارة من المياه.




إشادة
وأشاد محافظ بورسعيد بسرعة رد الفعل من رجال هيئة قناة السويس في التعامل مع الحادث حيث دفعت على الفور بالرافعة العائمة "زكي يونس" لانتشال السيارة من المياه، وكذلك وصول الغطاسين فور وقوع الحادث
حيث نجحت فرق الإنقاذ في انتشال 4 أشخاص، بالإضافة إلى انتشال السيارة الغارقة.



سقوط سيارة
وكانت سيارة تقل أسرة من 4 أفراد، سقطت مساء أمس الأربعاء، من إحدى المعديات بالمجرى الملاحي لقناة السويس أثناء استقلالهم لها بعد انزلاقها من معدية لنقل السيارات والأفراد بين ضفتي القناة.

وتمكن الإنقاذ النهري بالتعاون مع هيئة قناة السويس، من إنقاذ 4 بينهم طفلان، وتم نقلهم لمستشفى "السلام" الأميري سابقًا، لكن الطفل مازن مصطفى شكري "٩ سنوات"، لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إنعاشه بالمستشفى.



4 حالات غرق
استقبل مستشفى السلام 4 مصابين من أسرة واحدة نتيجة سقوط سيارة ملاكي من المعدية، وهم: مصطفى شكري الزامك "40 سنة"، ولاء أمين محمد "39 سنة"، ملك مصطفى شكري "11 سنة"، مازن مصطفى شكري "9 سنين" الحالة العامة سيئة وتوفي أثناء تقديم الإسعافات اللازمة له، جميعهم من أسرة واحدة.







وتم نقل جثة الطفل بمشرحة مستشفى السلام، وجار العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة واستخراج تصاريح الدفن.

 تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لعملية إنقاذ أسرة مكونة من 4 أفراد داخل المجرى الملاحي لقناة السويس، بعد انزلاق سيارتهم من معدية لنقل السيارات والأفراد بين ضفتي القناة.

وقال شهود عيان: "قائد السيارة رجع بها للخلف وصعد فوق الباب ثم سقط بها في الماء بعدما كسر شادوف باب المعدية أثناء توقفها ومغادرة الركاب".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements