رئيس التحرير
عصام كامل

مباحث العدوة بالمنيا تعيد 100 ألف سرنجة بعد سرقتهم من مندوب أدوية

مستلزمات طبية
مستلزمات طبية
ألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة العدوة، شمال المنيا، القبض 6 متهمين تخصصوا في ارتكاب واقعة سرقة مستلزمات طبية عن طريق الإكراه، بالطريق الصحراوي الغربي. 


تشكيل عصايي 
وكان اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا تلقى إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية، يفيد بتلقيه إشارة من الرائد محمد صلاح الشروبي رئيس مباحث مركز العدوة، يفيد بالقبض علي كلا من ( سعد.أ.م 43 سنة عاطل ومقيم ببندر مغاغة / و "بشير.ي.ع" 32 سنة-عاطل ومقيم ببندر العدوة/ و " محمود .ح.أ" 24 سنه دبلوم ومقيم ببندر مغاغة / و " رمضان .ع.م" 46 سنة فلاح ومقيم ببندر مغاغة / و " عزت.ن.ب " 35 سنة عاطل ومقيم ببندر العدوة / و" علياء . س . " 26 سنة ربه منزل ومقيمة بمنشأة عبد الله .

سرقة السيارات

وأسفرت التحريات الأولية بقيادة الرائد محمد صلاح الشروبي رئيس مباحث المركز بقيام كل من : الأول والثاني والخامس بتشكيل عصابى متخصص في سرقة السيارات على الطريق الصحراوي الغربي عن طريق الإكراه و المغافلة، مستغلين أعمال الإصلاحات على الطريق الصحراوي الغربي و سير السيارات ببطء في بعض المناطق مسرحا لمزاولة أعمالهم الإجرامية. 

32 كرتونة مستلزمات طبية

وأكدت التحريات، أن الجناة قاموا بسرقة المجني عليه« تامر مجدي غبور » 37 سنة ومقيم بالفيوم، أثناء توقفه بالسيارة قيادته للاستراحة من عناء الطريق وتأخر الوقت وقاموا بسرقة عدد 32 كرتونة مستلزمات طبية تحتوي على 100,000 سرنجات طبيه وقاموا بإعطائها إلى المتهمين الثالث والرابع لمحوا التصرف ببيعها في مركز مغاغة إلى أنهم فشلوا، حيث قام المتهم الأول بالاتفاق مع المتهمة السادسة وهي زوجته وقام بإخفاء المسروقات بمنزل شقيقتها مستغلين سافرها دون علمها لحين التصرف بالبيع في المسروقات ولعدم كشف أمرههم . 

استعادة المسروقات

وبتقنين الإجراءات الأمنية تم ضبط المتهمين واستعادة المسروقات الي صاحبهم، وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتحريات أقروا باعترافهم للواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1636 لسنة 2021 العدوة .
الجريدة الرسمية