رئيس التحرير
عصام كامل

قبل الإجراءات الجديدة.. زحام المواطنين على الأسواق لشراء ملابس العيد بمطروح

الأسواق لشراء ملابس
الأسواق لشراء ملابس العيد بمطروح
شهدت الأسواق والمحال التجارية بمدينة مرسى مطروح، مساء اليوم الأربعاء، إقبالا كبيرا من المواطنين على شراء ملابس ومستلزمات عيد الفطر.

زحام المواطنين على الأسواق

ورصدت «فيتو» زحام المواطنين على الشوارع وعدد من المحال التجارية لشراء مستلزمات وملابس عيد الفطر المبارك، وسط التزام البعض بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات الطبية، وذلك قبل القرارات الجديدة بغلق المحال من الساعة ٩ مساء بداية من غد الخميس. 


وأقبل عدد كبير من الأسر والشباب لشراء ملابس العيد وصحبتهم أطفالهم وكذا أقدم بعض الأسر على شراء مستلزمات العيد من الكحك والبسكويت وسط عرضها من المحال والأفران.


ارتفاع الأسعار

وشهدت الأسواق إرتفاع في أسعار الملابس ومستلزمات العيد، وسط إقبال المواطنين على المحال التجارية لشراء احتياجاتهم، وقيام بعض المحال التجارية بتنظيم الدخول للمواطنين بالكمامات وتزاحم البعض الآخر.


وفي سياق منفصل، تمكن مركز مدينة مرسى مطروح، من ضبط 12 مقهى وكافيه وبحوزتهم ما يقارب من 100 شيشة مخالفين الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.


وأعلن رضا جاب الله، رئيس مدينة مرسى مطروح عن شن الأجهزة الرقابية بمجلس المدينة بمشاركة شرطة المرافق، حملات مكبرة على المقاهي والكافيهات، لمتابعة التزام بمواعيد الغلق المقررة طبقًا لقرارات مجلس الوزراء، ومتابعة التزامها بالإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.


وأضاف رئيس مدينة مرسى مطروح، أنه أسفرت الحملات المكبرة عن ضبط أكثر من 100 شيشة بـ12 مقهى وكافيه بنطاق المدينة بمناطق الروضة وكورنيش المدينة وحي الشروق وعلم الروم وشوارع شكري القوتلي وجمال عبد الناصر.




الجريدة الرسمية