رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط 300 شيشة في حملات على مقاهي الفشن ببني سويف

ضبط شيش في حملة على
ضبط شيش في حملة على مقاهي الفشن ببني سويف

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن ببني سويف برئاسة المهندس محمود شاهين، حملات مكثفة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية لمتابعة الإلتزام بالاجراءات الإحترازية، ضبط خلالها 300 شيشة بعددًا من المقاهي المخالفة.


يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف لرؤساء الوحدات المحلية بمراكز المحافظة السبعة والأجهزة التنفيذية، لشن حملات دورية على المقاهى والكافتريات للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية حرصاً على سلامة المواطنين من الإصابه بفيروس كورونا.

وفي هذا الإطار شنت الوحدة المحلية لمدينة الفشن عدة حملات موسعة علي المقاهي والكافيهات بمدينة الفشن للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا بالتعاون مع العقيد محمود مهني مأمور مركز الفشن.

وأسفرت الحملات عن ضبط 300 شيشة في عددًا من المقاهى المخالفة بمدينة الفشن  وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات.



وقال المهندس محمود شاهين، رئيس الوحدة المحلية، إن الحملة تأتي في إطار تنفيذ تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، فيما يتعلق بالخدمات الحيوية،ومواجهة الإشغالات العشوائية التي تعوق الحركة المرورية، ومتابعة تنفيذ قرارات الحكومة بتطبيق الإجراءات الاحترازية ضمن خطة الدولة الشاملة لمجابهة تداعيات فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وأضاف، أن الوحدة المحلية مستمرة في تنفيذ خطتها، لتكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية والميادين الحيوية لتحقيق السيولة المرورية أمام حركة المواطنين والسيارات، للحفاظ على الشكل الحضاري والجمالي للمدن، وتحقيق الإنضباط في السوق ومنع التلاعب والغش التجاري وضبط السلع المخالفة أو منتهية الصلاحية، إضافة إلى وكذلك حملات إزالة تعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة تطبيقا للقانون.



وأكد رئيس الوحدة المحلية، على أنه تجرى المتابعة اليومية من خلال حملات متابعة من الوحدة المحلية، ورؤساء القرى، حيث تنفذ هذه الجولات بالتوازي وفي وقت واحد للتأكد من تطبيق تلك الاجراءات، حيث لا تهاون في ذلك، مشددًا على استمرار المتابعة الميدانية من خلال فرق متابعة من الوحدة المحلية بالمدينة والقرية، والتواصل بشكل دائم مع غرفة الأزمات بشأن أية مستجدات.
الجريدة الرسمية