Advertisements
Advertisements
السبت 6 مارس 2021...22 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حى الجمرك بالإسكندرية يفض تجمعات للمواطنين بحفل خطوبة | صور

محافظات حى الجمرك بالاسكندريه
حى الجمرك بالاسكندريه

محمد علي وخالد الامير

فضت الأجهزة التنفيذية بحي الجمرك بالإسكندرية، برئاسة محمود شحاته بريك رئيس الحي، تجمعا لعدد من الأهالي في حفل خطوبة بشارع قبو الملاح بمنطقة بحري، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية الإحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .


وكشف الحي، في بيان له، أنه فور ورود معلومات عن التجمع، تم شن الحملة بقيادة سكرتير عام الحي، وبتواجد النقيب ياسر رجب، رئيس وحدة المرافق بالحي، والإدارات المعنية، وإلتزم الأهالي بقرار الفض، وتم التحفظ على 2 سماعة كان يتم إستخدامها ضمن حفل الخطوبة.


تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الأسكندرية بمتابعة مدى إلتزام أصحاب المقاهي والكافيهات بالإجراءات الوقائية الإحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

 



في سياق متصل، ترأس رئيس حي الجمرك، حملة للمرور على الكافيهات والمقاهي بنطاق الحي للتأكد من مدى إلتزام أصحابها بالإجراءات الوقائية الإحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك من أرتداء الكمامات والتباعد الإجتماعي وتوافر أدوات التعقيم، ومنع استخدام الشيشة نهائيا .

 


 

محافظ الإسكندرية يؤدي صلاة الفجر بمسجد المرسي أبو العباس

حيث تم المرور بشارع السيد محمد كريم وشارع النصر، ميدان عرابي وميدان التحرير وشارع فرنسا، وإسماعيل صبري، وتم ضبط عدد من الشيش، وتم إزالة كافة أشكال الإشغالات والتعديات والتحفظ عليها وفتح الطريق أمام المارة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements