Advertisements
Advertisements
الإثنين 8 مارس 2021...24 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حل مشكلات البطاقات التموينية للأفراد في أسيوط

محافظات
صورة ارشيفية

إيمان عمار


أكد المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، أنه تم حل مشكلة العديد المواطنين بالمحافظة المتضريين من تطبيق إيقاف وخصم بعض البطاقات التموينية للأفراد، نتيجة مراجعة البيانات التي تمت بواسطة الإنتاج الحربي، وذلك في استجابة سريعة لطلبات المواطنين.

وأشار المحافظ، في تصريحات صحفية له اليوم، إلى أنه تم مخاطبة وزارة التموين والتجارة الداخلية ووزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى بخصوص شكوى المواطنين من إيقاف وخصم بعض البطاقات التموينية للأفراد.

وعلى الفور جاء كتاب وزارة التخطيط بمخاطبة شركات تطبيقات الكروت الذكية "سمارت" و"افت" و"فيروست داتا ايجيبت" بالموافقة على إيقاف العمل بالبطاقات الواردة من الإنتاج الحربي اعتبارا من 12 يوليو 2016 وإعادة تشغيل البطاقات التي تم إيقافها والواردة بيانها من الإنتاج الحربى فيما عدا البطاقات الموقوفة نتيجة الحركة الشهرية أو الموقوفة من قبل وواردة ببيان الإنتاج الحربي وإعادة تفعيل الأفراد التي تم خصمها والواردة من الإنتاج الحربى فيما عدا الأفراد المخصومة نتيجة الحركة الشهرية أو المخصومة من قبل وواردة ببيان الإنتاج الحربي.

كان محافظ أسيوط استمع إلى شكاوى أهالي منطقة الوليدية بمدينة أسيوط خلال لقائه بهم عقب صلاة ظهر الجمعة الماضية ووعدهم بسرعة حل مشكلاتهم وخاصة المتعلقة بالبطاقات التموينية وخصم بعض الأفراد من البطاقات التموينية دون معرفة الأسباب.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements