رئيس التحرير
عصام كامل

حركة تنقلات محدودة بين مديري المستشفيات في مطروح

وكيل وزارة الصحة
وكيل وزارة الصحة بمطروح
شهدت مديرية الصحة بمحافظة مطروح حركة تنقلات وتغيرات محدودة بمديري المستشفيات على مستوي المحافظة وذلك ضمن منظومة العمل.


وكلف الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة بمحاقظة مطروح الدكتور سيد مصيلحي استشاري النسا بالعمل مديرا لمستشفي النسا والتوليد خلفا  للدكتورة سماح خوخة بالاضافة الي تكليف الدكتورة هالة عبد الله  استشاري الأطفال مديرا لمستشفي الأطفال التخصصي خلفا للدكتور محمد علي.

اظهار أخبار متعلقة



وعقد وكيل وزارة الصحة في مطروح الدكتور أحمد البلتاجي اجتماعا مع الأطباء عقب تكليفهم بمناصبهم الجديدة موجها بحسن التعامل مع المرضي وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات من أجل تقديم خدمة طبية متميزة مؤكدا علي إنه لاتهاون في حقوق المرضي.

وقدم وكيل صحة مطروح الشكر إلي الدكتور محمد علي والدكتورة سماح خوخة علي ما تم بذله من جهد خلال فترة عملهم السابقة .

كما كان أصدر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، أمس، قرارًا بتكليف الدكتور صبري شعبان عبد الرءوف للقيام بأعمال مدير مستشفى مطروح العام خلفًا للدكتور حسن سالم لبلوغه سن المعاش، لحين شغل منصب مدير عام مستشفى مطروح العام.

وأكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح خلال لقائه مع الدكتور أحمد البلتاجى وكيل وزارة الصحة بمطروح ومدير مستشفى مطروح العام الجديد على دعمه الدائم لمنظومة الصحة والعمل على ضخ دماء جديدة  لتحسين الأداء والارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

ووجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالحرص الدائم على مراعاة المرضى وحسن التعامل مع الاطمئنان الدائم على توافر كل المستلزمات والأدوات الطبية والاستغلال الأمثل لكل الإمكانيات والأجهزة الطبية بما يخدم المرضى مع عرض كل المطالب والمقترحات من أجل تطوير منظومة العمل.

وقدم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الشكر إلي الدكتور حسن سالم مدير مستشفى مطروح العام السابق على جهوده خلال فترة عمله  بمنظومة الصحة بمطروح.

جاء ذلك في إطار حرص القيادة السياسية علي تطوير منظومة العمل وضخ دماء جديدة لتحسين الآداء والإرتقاء بالخدمات الطبية المقدمة لأهالي محافظة مطروح وزائريها.
الجريدة الرسمية