Advertisements
Advertisements
السبت 17 أبريل 2021...5 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالصور.. حملات للقضاء على الكلاب الضالة ورفع القمامة بضواحي بورسعيد

محافظات

ياسر خلاف


شن حي الضواحي ببورسعيد برئاسة السعيد رخا، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة للقضاء على ظاهرة انتشار الكلاب الضالة في شوارع الحى وذلك بالتنسيق والتعاون مع إدارة الصحة العامة للأمراض المشتركة برئاسة الدكتور جمال الشاعر رئيس لجنة مكافحة الكلاب الضالة بمديرية الطب البيطرى.

وقد شملت الحملة مناطق مساكن مبارك والإسراء ومحيط موقف مجمع الركاب؛ حيث قامت اللجنة بوضع الطعوم السامة في أماكن تجمع الكلاب، وأسفرت الحملة عن التخلص من عدد كبير من الكلاب الضالة.

وقد أكد الدكتور جمال الشاعر أن هذه الطعوم مصرح بها من هيئة الطب البيطرى بالقاهرة، كما أكدت منال غالى مديرة شئون البيئة بالحى بأنه سوف تكون هناك متابعة وحملات أسبوعية مستمرة في جميع مناطق الحى بالتنسيق والتعاون مع لجنة مكافحة الكلاب الضالة للقضاء على هذه الظاهرة في أقرب وقت ممكن.


وفي سياق متصل تمكنت إدارة الكهرباء بالحي من إصلاح وصيانة عدد من أعمدة الأنارة بمنطقة مساكن مبارك، حيث تم إصلاح أحد كابلات الكهرباء الخاصة بعدد من أعمدة الإنارة بالمنطقة ورفع أسباب الشكوى التي تقدم بها سكان عماره رقم 8 بالمنطقة وتم إعادة إنارة الأعمدة بعد انتهاء عملية الإصلاح.

كما تابع رئيس حى الضواحى أعمال النظافة اليومية بمنطقة مساكن مبارك؛ حيث قامت المعدات والأجهزة التابعة للحى وعمال إدارة تحسين البيئة برفع وإزالة كمية كبيرة من القمامة والمخلفات من شوارع المنطقة وأمام مداخل العمارات وبمحازاة الشارع الرئيسي بالمنطقة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements