رئيس التحرير
عصام كامل

اندلاع حريق بـ3 منازل متجاورة في قرية أولاد علي بأسيوط

حريق
حريق
اندلع منذ قليل حريق هائل امتد لثلاثة منازل متجاورة بقرية أولاد محمد التابعة لمركز الغنايم بمحافظة اسيوط ولم يسفر الحريق عن أي خسائر في الأرواح وتمكنت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء من السيطرة عليه وإخماد النيران وجاري التحري حول أسباب اندلاعه.


بلاغ بالواقعة 
 تلقى اللواء اسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط اخطارا من مامور مركز شرطة الغنايم يفيد ورود بلاغ من اهالي قرية اولاد محمد باندلاع حريق بجوار جامع البدارين امتد ل3 منازل متجاورة دون وقوع إصابات.
امتد ل3 منازل 
وعلى الفور انتقلت قوات من الشرطة و الحماية المدنية وسيارات الاطفاء لموقع البلاغ وتبين صحة الواقعة وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق و اخماد النيران. 
وأسفر الحادث عن احتراق منازل ملك ورثة بدران عبد السميع محمد على  ومنزل ورثة عبده حسن حسان  واحترقت محتويات المنزل، ومنزل كمال حسن زينهم تم اخماد الحريق ولع توجد خسائر في الأرواح. 

وتم اخطار الشئون الاجتماعية لعمل اللازم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارى العرض على النيابة والتحري حول اسباب اندلاع الحريق استكمال الاجراءات القانونية اللازمة.


في سياق متصل اندلع مساء امس حريق هائل امتد ل8 منازل متجاورة بقرية الربوة التابعة لمركز الغنايم بمحافظة أسيوط ولم يسفر الحريق عن أي خسائر في الأرواح وتمكنت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء من السيطرة على الحريق واخماد النيران وجاري التحري حول اسباب اندلاع الحريق. 

تلقي اللواء اسعد الذكير مدير امن اسيوط مساعد وزير الداخلية اخطارا من مأمور مركز شرطة الغنايم يفيد بورود بلاغ من اهالي قرية الربوة باندلاع حريق امتد ل٨ منازل متجاورة واسفر عن نفوق عدد من رؤوس الماشية واحتراق عدد من العشش واثاثات المنازل.


وعلى الفور انتقلت قوات من الشرطة و الحماية المدنية وسيارات الاطفاء لموقع البلاغ وتبين صحة الواقعة وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق و اخماد النيران. 

اسفر الحادث عن احتراق 8 منازل ملك خالد عبد الوهاب عبد القادر ٤٧ سنة  اسفر عن نفوق ماشية وبعض الاغنام واثاث المنزل )، وابراهيم عبدالوهاب عبد القادر ٤١ سنة ( احتراق اثاث وبعض الطيور )  وصلاح عبد القادر محمد ٥٥ سنة فلاح ( كمية من التبن والبوص )، ومنزل عبد الناصر على هاشم ٥٠ سنة فلاح احتراق كمية من التبن والبوص ). 

كما اسفر الحريق عن احتراق منزل ابو كريشة عبد الحليم ٦٠ سنة فلاح  وكمية كمية من البوص، ومنزل حمودعاطف عبد الباسط ٢٥ سنة فلاح احتراق عشة فراخ  ومنزل ماهر محمد حموده ٤٥ سنة (كمية بوص وعشش، ومنزل ملك المواطن حسنى عبد الباسط محمد ٤٨ سنة (التبن وفلاق وعروق  خشبية ). 
الجريدة الرسمية