Advertisements
Advertisements
الجمعة 25 يونيو 2021...15 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

التصريح بدفن 5 قتلى بمذبحة أولاد حمزة بسوهاج

محافظات اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج
اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج

محمد زقالى

قررت النيابة العامة بمركز المنشاة بمحافظة سوهاج منذ قليل بالتصريح بدفن 5 أشخاص فى مذبحة قرية اولاد حمزة بمركز العسيرات اثر قيام عاطل بقتل والده ووالدته ونجلي شقيقته، وشقيقته عقب قيامه بالتعدي عليهم جميعا باستخدام ساطور، وهم نائمون.


كما قررت النيابة العامة بسحب عينة دم من القاتل وتحليلها فى معمل مستشفى المنشاة المركزى لمعرفة أسباب ارتكاب الجريمة .

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد بقيام عاطل بالتعدى على أسرته باستخدام ساطور، ما نتج عنه وفاة والده ووالدته وطفلين، وشقيقته وتم نقلهم لمستشفى المنشاة المركزى.

وعلى الفور انتقل الرائد هيثم حجيرى، رئيس مباحث العسيرات، وبالفحص تبين قيام عاطل بالتعدي على أسرته بساطور أثناء النوم، ونتج عن وفاة كل من: "ع . ع" والده البالغ من العمر 70 عامًا، ووالدته البالغة من العمر 55 عامًا، وطفلين نجلي شقيقته مما نتج عنه وفاتهم  وشقيقته فى الحال، وتم نقلهم لمشرحة مستشفى المنشاة المركزى.


وأشارت التحريات الأولية وشهادة الجيران الى أن المتهم يعاني من اضطرابات نفسية، وهو ما أقرته زوجته أمام مباحث مركز شرطة العسيرات.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة قررت بتشريح الجثث بمعرفة الطب الشرعى وتحديد طعنات فى الضحايا كما قررت النيابة العامة بمركز المنشاة بالتصريح بدفن الجثث وسحب عينة دم من القاتل وتحليلها فى معمل مستشفى المنشاة المركزى لمعرفة أسباب ارتكاب الجريمة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements