رئيس التحرير
عصام كامل

الأولى بإعدادية الغربية: عاوزة أبقى طبيبة وأخدم أهل بلدي والقرآن سر تفوقي | فيديو

فيتو
حصلت ولاء سند محمود كساب على المركز الأول مكرر على مستوى محافظة الغربية للشهادة الإعدادية والتقت "فيتو" بالطالبة وقالت إنها كانت تذاكر بمعدل 5 ساعات يوميا وتقيم وأسرتها بقرية سنباط بمدينة زفتى.


وأضافت «ولاء» الأولى مكرر على الشهادة الإعدادية بالغربية:" أتمنى أن أصبح طبيبة ماهرة حتى أعالج الأمراض المستعصية وسوف أفتح لي عيادة في مدينتي زفتى لأخفف عن أهالي المكان مشقة السفر إلى المدن والمحافظات الأخر".







وتابعت:" كنت حريصة طوال فترات الدراسة لتحقيق المركز الأول طمنذ بداية المرحلة الابتدائية وحتى الآن وأن توفيق الله كان يحالفني فى جميع المراحل الدراسية التى مررت بها، موضحة أن والدتها كانت الداعم الأساسى لها فى كل شىء وكانت تنظم جميع أوقاتها.

وأشارت إلى أنها علمت بالنتيجة عن طريق والدها بأنها حصلت على المركز الأول مكرر وأنها كانت تتوقع ذلك التفوق بعد مجهودها طوال السنة الدراسية. .

وأضافت أن معظم دروسها كانت يوميا وكانت تذهب للدروس فى فترة الصباح وكانت تأخذ قسطا من الراحة وتبدأ المذاكرة ليلا ، لافتا إلى أن سر تفوقها كانت مذاكرتها لدروسها أولا بأول.

وأوضحت أن معظم وقتها كانت تقضيه فى المذاكرة وتلاوة القرآن الكريم مما سهل عليها عملية الحفظ والمذاكرة والتفوق فى الدراسة.

ومن جانبه عبر سند كساب، والد الطالبة "ولاء"، عن فرحته بتفوق ابنته، وقال:" بالعزيمة والإصرار وبفضل الله يستطيع الإنسان أن يحقق كل أمنياته"، مشيرا إلى أن ابنته حريصة دائما على قراءة القرآن وأداء الصلاة في وقتها. 
الجريدة الرسمية