رئيس التحرير
عصام كامل

إغلاق طريق "بورسعيد الإسماعيلية" ومحور "30 يونيو" بسبب الشبورة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أغلقت إدارة مرور بورسعيد طريق "المعاهدة" بين بورسعيد والإسماعيلية، كما تم إغلاق طريق "محور ٣٠ يونيو" بسبب الشبورة المائية الكثيفة، والتي أدت لانعدام الرؤية تمامًا على الطريق.


وأكدت محافظة بورسعيد في بيان، أن إغلاق طرق السفر يأتي حرصًا على سلامة المواطنين أثناء السفر.

كما أهابت المحافظة، بقائدي السيارات القادمين إلى محافظة بورسعيد من المحافظات الأخرى بضرورة توخي الحذر وعدم السرعة.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الأحد، وتوقعت أن يسود طقس مائل للدفء على القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، دافئ على جنوب سيناء، معتدل على السواحل الشمالية نهارًا، شديد البرودة على الصعيد والقاهرة الوجه البحري.

كما حذرت هيئة الأرصاد الجوية من شبورة مائية صباحية تصل لحد الضباب وانعدام الرؤية تكون كثيفة على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية فى الطرق المؤدية إلى القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد وسيناء والسواحل الشمالية وسقوط أمطار خفيفة على حلايب وشلاتين.

وقال اللواء هشام طاحون، رئيس هيئة الأرصاد الجوية: إنه من المتوقع حدوث شبورة مائية صباحية على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية تكون كثيفة على القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد ومدن القناة وسيناء والسواحل الشمالية تصل لحد الضباب الأيام الآتية: "الأحد والإثنين والثلاثاء والأربعاء"، مع سقوط أمطار خفيفة على حلايب وشلاتين يومي الأحد والإثنين.
الجريدة الرسمية