Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ويجز يصدم جمهوره بهذه الخطوة ويثير التساؤلات

ثقافة وفنون maxresdefault
ويجز

عبد الله نبيل

في خطوة خارج التوقعات، فاجأ مغني الراب ويجز جمهوره ومتابعيه عبر إنستجرام، بحذف جميع صوره بدون إبداء أي أسباب.

واحتفظ ويجز بصورة واحدة عبر حسابه وهي لحارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد الشناوي.

«مش فير تتصدر القمة»

على الجانب الآخر، طرح ويجز منذ ثلاث أسابيع أغنية "مش فير"، التي وجه فيها رسالة إلى منافسيه أكد فيها أنه متفوق عليهم، وأنه لم يسئ لأحد منهم، لكنه على استعداد لمواجهتهم بقوة لو حاول أحد منهم إزعاجه، وحققت الأغنية أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر"اليوتيوب" 



من ناحية أخرى، كان ويجز، كشف عن آخر فيلم شاهدة من خلال الفقرة التي خصصها للرد على أسئلة متابعيه عبر خاصية القصص المصورة بحساب إنستجرام.

«ويجز وأحمد حلمي فى السلم والثعبان»

وقال ويجز إن آخر فيلم شاهده كان "السلم والتعبان" وأشار إلى الممثل أحمد حلمي الذي رد من جانبه على منشور ويجز بأن أعاد نشره عبر خاصية القصص المصورة بحساب "إنستجرام" مضيفا قلوب حمراء.

تصدر مطرب الراب ويجز، قائمة الفنانين الأكثر استماعًا عبر منصة “سبوتيفاي” لعام 2020، بعد تفوقه على الهضبة عمرو دياب.

ووجه ويجز رسالة شكر لمتابعيه على دعمهم الدائم له، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، حيث نشر صورة له وعلق قائلًا: “كل يوم الناس بتعبر لي عن حبهم للموسيقى اللي بنعملها وكل يوم بحس بامتنان شديد ومببقاش عارف هرد كل الطاقة دي إزاي”.

وتابع ويجز: “بتحفز أشتغل عشان نعمل حاجة أجمد تخليكم فخورين أنكم بتسمعونا.. النهاردة أنا أحب أشكر كل حد قدر النوع وادالنا من وقته عشان يسمعنا”.

على الجانب الآخر، كان أحمد على الشهير بـ"ويجز"، قال إنه من مواليد الإسكندرية، مشيرًا إلى أن لون الغناء الذى يقدمه لا ينتمى إلى فئة معينة من الموسيقى.

وأضاف خلال لقاء مع الإعلامية إسعاد يونس فى برنامج صاحبة السعادة المذاع على قناة "DMC"، أحاول اختبار كل أنواع الموسيقى، وممكن أمشى فى مليون سكة وألحن بمليون طريقة، ولا أفضل أن أضع نفسى داخل أى خانة".

وتابع: "ليس لدى مشكلة فى أن أحاول تطويع كل أنواع الموسيقى من أى بلد لكى أقدمها بطريقتى الخاصة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements