رئيس التحرير
عصام كامل

«واحد من الناس» يحتفل بالوجوه الشابة في دراما رمضان 2021

رنا رئيس
رنا رئيس
يستضيف الإعلامي عمرو الليثي مقدم برنامج واحد من الناس على قناة الحياة، عددا من الوجوه الصاعدة والنجوم التي تألقت في دراما شهر رمضان 2021 وقدمت مشاهد مؤثرة تفاعل معها الجمهور، وذلك في حلقة بعد غد الجمعة في تمام العاشرة مساءً.



ويستضيف عمرو الليثي كلا من: غادة طلعت، رنا رئيس، أمجد الحجار، بسنت صيام، حسني شتا، عابد عناني، ويكشف النجوم كواليس وأسرار خاصة حول مشاركتهم بدراما شهر رمضان، كما يحكون عن أطرف المواقف الكوميدية أثناء التصوير.










برنامج واحد من الناس

يذاع برنامج واحد من الناس في العاشرة مساء الجمعة المقبلة على شاشة قناة الحياة.



حلقة حورية فرغلي

وكان عمرو الليثي استضاف في حلقة الأسبوع الماضي الفنانة حورية فرغلي والتي أدلت بعدد من التصريحات الهامة من بينها ما قالته إن الفنانة أمينة خليل ابنة خالتها لكنها لم تسأل عليها في محنتها المرضية الأخيرة.

وأضافت حورية فرغلي: "والدة أمينة خليل لم تتصل بأمي للاطمئنان علي، والعلاقة بينا ليست قوية لأنني كنت أعيش في أمريكا ولقاءاتنا  كان بها برود".


هاتفي لم يعد يرن

وعلى جانب آخر، أشارت إلى أن كل الناس التي كانت بجوارها تخلت عنها في محنتها وأصبح هاتفها لا يرن.



وتابعت: رانيا محمود ياسين أقرب صديقة لي في الوسط الفني ولم تتركني في محنتي، وكنت أتابع السوشيال ميديا وأنا في أمريكا وحزنت جدا لما كتب علي من شائعات وفاتي.


واستطردت: هناك فنانين كثر اتصلوا بي ودعمونى حتى اللى عمرى ما اشتغلت معاهم مثل شريف منير وإيمان الحصرى واروى جودة ونبيلة عبيد وغيرهم.
الجريدة الرسمية