Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مها أبو عوف: قعدت 15 سنة بحلم بالخلفة.. ولما رحت لأطباء في أمريكا قالوا لي انسي | فيديو

ثقافة وفنون مها أبوعوف
مها أبوعوف

محمد الدمرداش

قالت الفنانة مها أبوعوف: إن سبب اختفائها عن الساحة الفنية هو عدم وجود العمل الفني الذي يتناسب معها ومع طبيعتها، موضحة أنها لا ترغب فى إعادة أداء الشخصيات الفنية لكنها تسعى للتغيير.

لا أكذب ولكني أتجمل

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة" تقديم الإعلامية إسعاد يونس، المذاع على فضائية "dmc"، أنها بدأت حياتها الفنية مع شقيقها الراحل الفنان عزت أبوعوف، بفرقة الـ"4m"، وكان أول عمل فني شاركت فيه "لا أكذب ولكني أتجمل".



وتابعت: "بعد لا أكذب ولكني أتجمل، اشتغلت معك المجنونة، وابني لما شاف مشهد القتل وأنت بتقتليني بالسكين، عندما يراك يقول لى ده الست اللى قتلتك".

الإنجاب

وكشفت الفنانة مها أبو عوف أنها أنجبت بعد 15 عاما من الزواج، وبعد سفرها لعدد كبير من الدول مثل أمريكا وفرنسا، موضحة أن الأطباء فى أمريكا أخبروها بأن تنسى الإنجاب، مردفة: "الحمل الكاذب طلع مرض خطير، والأطباء فى أمريكا قالوا لى يجب إجراء جراحة لإزالة الرحم، ولكني رفضت، وعودت لمصر".

وتابعت: "فى أحد الأيام شعرت بألم شديد فتوجهت إلى المستشفى والأطباء طلبوا مني بعض التحاليل وكانت المفاجأة أني حامل فركبت سيارتي وتوجهت إلى المنزل وأخبرت شقيقتي، فقالت أين بناتي فقلت لها نسيتهم فى المستشفى".

وكانت الفنانة مها أبو عوف أكدت الفنانة مها أبو عوف: إنها لم تخرج من منزلها منذ 6 أشهر خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا، وتحرص دائمًا على الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

وعن زوجها الراحل عمر خورشيد، أكدت أنها لم تفكر في الميراث بعد رحيل الفنان الراحل، ولم تهتم بذلك ولكن وجدت نفسها بحكم قضائي أنها حصلت على جزء من ممتلكاته من خلال إعلام الوراثة باعتبارها أنها كانت الزوجة الأخيرة له.

وأكدت أنها لم تُطلق من الفنان الراحل عمر خورشيد ولكنه كان ينتوي الانفصال عنها قبل أن يغيبه الموت، لافتة إلى أنها لم ينشب بينها وبين زوجته الراحل دينا خورشيد أي خلاف بسبب الميراث.

وتابعت: "كنت بحب عمر خورشيد وبقدره جدًا ومكنتش عايزة حاجة في الميراث بعد وفاته، صاحب الشأن راح.. وإزاي هجري وراء ميراثه، كان مهنيني في حياته والفلوس بتفرق كتير علشان كده مكنتش بحب أدخل في أي صراع بسببها.. ينقطع لسان أي حد يقول أني دخلت في خلاف مع دينا خورشيد بسبب الميراث".

وأكملت: "لا صحة أنني دخلت في صراع من أجل الحصول على 20 مليون جنيه من ميراث عمر خورشيد"، مؤكدة أن الفنان الراحل عمر خورشيد مات مقتولًا وليس بسبب حادث سيارة".

وأضافت: "كان عنده قطع 30 سم في رقبته ودي مش نتيجة زجاج السيارة، وحادثه يحمل غموضًا مثل مقتل سعاد حسني".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements