رئيس التحرير
عصام كامل

مشادة بين ريهام سعيد ورجل الأتوبيس بسبب رانيا يوسف | فيديو

فيتو
نشبت مشادة كلامية بين الإعلامية ريهام سعيد وعبد العظيم أبو يوسف الشهير بـ"رجل الأتوبيس" بسبب الفنانة رانيا يوسف.

وقال رجل الأتوبيس خلال برنامج "صبايا الخير" المذاع علي قناة "النهار" إنه يرفض الدخول في عالم التمثيل ورفض قبل ذلك عروض مسرحية، مشيرًا إلي أنه سخر من حديث الفنانة رانيا يوسف عن مفاتنها لأن هذا لا يليق، مشيرًا إلي أنه لم يرى الفيديو الذي تحدثت فيه عن مفاتنها ولكن أحد الأصدقاء أطلعه بذلك.


وانتقدت ريهام سعيد سخرية رجل الأتوبيس من الفنانة رانيا يوسف، قائلة:"ازاي بنتكلم بالدين والايات ونتكلم عن تصريح لفنانة لم نراه، وتاني حاجة من ستر مؤمنا ستره يوم القيامة ومينفعش نفضح واحدة ست حتي لو اتأكدنا ان هي غلطانة فمينفعش ننتقدها".
ورد رجل الأتوبيس:"يمكن لما يوصلها نقدى تغير من حالها"، لتعقب ريهام سعيد:"متوقعش الناس توقعك في الغلط خاصة انك بتضحك الناس وبتتكلم بالدين ويمنفعش تبوظ ستر الناس". 

ودخل رجل الأتوبيس في نوبة بكاء علي الهواء، قائلًا:"نفسي ازور النبي، ومش عايز حاجة من الدنيا تاني..نفسي أهل الأرض كلهم يحبوني عشان اعرف ان ربنا بيحبني وراض عنى".

من هو رجل الأتوبيس؟

عُرف واشتهر عبد العظيم أبو يوسف برجل الأتوبيس بعد نشره الكثير من الفيديوهات  علي مواقع التواصل الإجتماعي والتي تسببت في أضحاك الملايين وحرصهم علي متابعة ارائه في بعض الموضوعات التي تشغل الرأي العام وكان اَخرها فيديو تعليقه علي زواج التجربة.

وأكد رجل الأتوبيس أنه يحب الإستماع الي القراَن خاصة بأصوات الشيوخ ناصر القطامي ومحمد رفعت.


وأصدرت الفنانة رانيا يوسف، بيانا رسميا، تعتذر فيه لجموع الشعب المصري، عن تصريحات الحجاب التي أثارت جدلا واسعا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أدلت بها في إحدى حلقات برنامج «مع الفارس» مع الإعلامي العراقي نزار الفارس.

وقالت يوسف في البيان التى أصدرته عبر سحابها على موقع الصور الشهير "انستجرام" :«أتقدم باعتذاري الخالص لجموع الشعب المصري، خاصة لكل فرد رأى أو سمع هذا الحوار المجتزأ وظن منه أن هذه المعاني صدرت مني، كما أقدم لهم اعتذاري عن إجراء الحوار من الأصل مع المذيع لم يكن محلا للثقة.. ولكننا نعيش لنكتسب خبرات ونتعلم».
الجريدة الرسمية