Advertisements
Advertisements
الجمعة 14 مايو 2021...2 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مسلسل حرب أهلية.. مواجهة حادة بين مايان السيد وجميلة عوض

ثقافة وفنون IMG_20210422_210455
مسلسل حرب أهلية

محمود سعيد

مسلسل حرب أهلية.. تضمنت أحداث الحلقة 10 من مسلسل حرب أهلية للنجمة يسرا، معرفة محمود حجازي "زياد" بما دار بين والدته وجميلة عوض "تمارا"، وإخبار الأخيرة لوالدته بحقيقة أسرة "نور" مايان السيد.






الحلقة 10 مسلسل حرب أهلية 

وبعد علم "زياد" يخبر "نور" بما جرى، حيث تدور مواجهة حادة بينها وبين "تمارا"، وتخبرها بأنه مريضة نفسية لا تحب الخير لأحد، ولا يريد أي شخص صداقتها أو الارتباط بها لما تضمره من كراهية للآخرين وسعادتهم.



 

وعلى وقع المشاجرة، تتدخل يسرا "مريم" وتنفعل على "نور" بعد ما قالته لتمارا، وتصفعها على وجهها، لتقرر نور ترك منزل "مريم" والذهاب للعيش في منزل شقيقها "حسين" خالد حجاج عبد العظيم. 




وبعد مرور أيام، تذهب مريم لنور لتطلب منها أن تعود لمنزلها، وتخبرها أنها تفتقدها، إلا أن الأخيرة تطلب منها أن تتركها يومين في منزل شقيقها. 





مسلسل حرب أهلية 
وشهدت الحلقة السابقة من مسلسل حرب أهلية نجاح جميلة عوض "تمارا" في إفساد علاقة محمود حجازي "زياد" ومايان السيد "نور"، بعدما ذهبت لوالدة "زياد" وأخبرتها بحقيقة أسرة "نور" التي يريد "زياد" الارتباط بها. 

وتضمنت أحداث الحلقة، تهديد والدة "زياد" له إذا واصل علاقته ب"نور"، مؤكدة أنها لن تتركها تعيش في القاهرة لو وصل الأمر، لتنهي علاقة ابنها بنور. 

فريق مسلسل حرب أهلية

ومسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements