رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان 2021.. رياض الخولى يحارب محمد رمضان في موسي

رياض الخولي في مشهد
رياض الخولي في مشهد من مسلسل موسي
Advertisements
يواصل صناع مسلسل موسي تصوير عدد من المشاهد الخارجية للعمل بأحد المناطقة الزراعية في شبرا منت، ومن المقرر أن يستمر التصوير لما يقرب من 5 أيام.

وعلمت "فيتو" أن الفنان رياض الخولي يلعب شخصية كبير قرية موسي الذى يلعب دوره الفنان محمد رمضان، ويعمل دوما على محاربته، ويريد أن يحبسه خلال حلقات العمل.


هبة مجدي 

ومن ضمن الأحداث التي يشهدها العمل اغتصاب "شفيقة" التي تلعب دورها الفنانة هبة مجدي من قبل أحد رجال للقرية الذي يريد أن يكسر عين شقيقها "موسى" ويلعب دوره الفنان محمد رمضان.
مسلسل موسى 

وتشهد أحداث مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان تطورات كثيرة حيث يبدأ موسى في محاربة كل اعدائه داخل القرية التي يعيش فيها في الصعيد.

ويصدر الحاكم في هذا العصر الذي يعود لزمن الثلاثينيات حكم بإعدامه، ولكنه يستطيع الهرب بعد أن يعتدي على عسكري إنجليزي، ويصدر قرار آخر بإعدام كل من يتستر عليه.
برومو مسلسل موسى 

وطرح المنتج تامر مرسي مؤخرا برومو مسلسل "موسى" بطولة الفنان محمد رمضان، والذي يشارك في سباق دراما رمضان 2021.

وظهر خلال البرومو عدد من أبطال العمل على رأسهم سمية الخشاب وسيد رجب ورياض الخولي وهبة مجدي وصبري فواز وغيرهم.
محمد رمضان في الإسكندرية

كان الفنان محمد رمضان نشر مؤخرا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو له أثناء تصوير عدد من مشاهد المسلسل بمدينة الإسكندرية.

وظهرت خلال الفيديو فتاة شابة وهي تبكي، أثناء سلامها عليه، ما دفع رمضان لتقبيل رأسها ويديها، وسألها عن موبايلها لالتقاط صورة معها إلا أنها فاجأته بأنها ليس معها حالياً لينشر الفيديو عبر حسابه الرسمي.
فريق مسلسل موسى

ومسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، وكانت الشركة قد تعاقدت في وقت سابق على بطولة المسلسل مع كل من الفنان صبري فواز، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية