Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 18 مايو 2021...6 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد هنيدي يعلن ظهوره في لعبة "ببجي" لأول مرة‎

ثقافة وفنون download
محمد هنيدي

عربي صالح

أعلن الفنان محمد هنيدي عن ظهوره  في لعبة "ببجي" لأول مرة، على أن تبدأ تلك المشاركة في عيد الفطر المقبل.



ونشر محمد هنيدي مقطع فيديو عبر حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أن المشاركة ستتمثل في ممارسة لعبة ببجي بصوته.

وظهر ”هنيدي“ في المقطع وهو يعترض على الأصوات التي تظهر في اللعبة، ثم كشف عن مشاركته، بقوله: ”استنونا في العيد هنلعب ببجي بصوتي بحنجرتي وإن شاء الله هنكسر الدنيا“.

وكان الفنان محمد هنيدي شوق جمهوره لحدث جلل يتعلق به من خلال تغريدة عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر.


شيء سيغير التاريخ

وكتب هنيدي قائلا: "انتظروني يوم 16 أبريل "4" رمضان.. شيء ما قادم سيغير التاريخ للأبد للأبد للأبد".

مسلسل حزام ناشف

ويواصل الفنان محمد هنيدي تسجيل حلقات مسلسله الإذاعي الجديد حزام ناشف إنتاج شركة راديو وان برئاسة الإعلامي خالد حلمي، ومن المنتظر عرض العمل عبر موجات إذاعات راديو النيل ليستمر التعاون الفني بين حلمي وهنيدي على مدار 21 عاما بشكل متواصل ويدور العمل في إطار كوميدي ضمن مسلسلات رمضان 2021 الإذاعية.

وفي سياق آخر كان الفنان محمد هنيدي، توجه بالشكر لجميع المشاركين في تعويم السفينة البنميه الجانحة في قناة السويس، وذلك بفضل المجهود الكبير الذي قامت به هيئة القناة في العمل ليل نهار حتى يتمكنوا من تعويمها وإعادتها لمسارها الطبيعي في وقت قياسي.


وكتب هنيدي عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" في وقت سابق: "شكرا لكل اللي شاركوا في تعويم السفينة .. ولهيئة قناة السويس والناس اللي سهرت ليل نهار عشان تحل الازمة دي في وقت قياسي . عظيمة يا مصر".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements