Advertisements
Advertisements
الإثنين 12 أبريل 2021...30 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

سلسلة أغان جديدة لـ"أحمد كامل" خلال 2021

ثقافة وفنون 1
جانب من التعاقد

تعاقدت شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر مع المطرب أحمد كامل على تقديم مجموعة من الأعمال الغنائية خلال العام الجديد 2021 وهذه الأعمال من المتوقع لها أن تكون مفاجآت فنية كبيرة تسعد كل الجماهير فى مصر والوطن العربى.




ومن المعروف أن الفنان أحمد كامل استطاع من خلال أدائه أن يصل وفي فترة قصيرة إلى شهرة كبيرة، حتى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقبوه بـ « ابن الليل»  بعد شهرته بأغنية ياليل وأيضا ب "العراب" وذلك لاختلافه الكبير، من حيث القوافي وأسلوب الكتابة، واختيار الألحان الشرقية الطبع، والتي أظهر من خلالها فنون الجمال للتراث العربي.



يشار إلي أن احتفل  المطرب أحمد كامل بزواجه من نسمة الحرايري، مؤخراً، بحفل زفاف كبير في نادي الشرطة بحضور مجموعة من نجوم الفن والرياضة.

وحرص العديد من نجوم الساحة الفنية على مشاركة كامل فرحته، منهم الفنان محمود العسيلي ونجم الأغنية الشعبية محمود الليثي والمطرب تامر عاشور، بجانب الفنان شيكو والمنتج محمد محسن جابر والمخرج حسام الحسيني والمنتج مصطفى السويفي مع نجوم الكرة المصرية أمير مرتضى منصور ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي ومصطفى محمد ومحمد عبد السلام.


كما شهد الحفل مشاركة كل من زاب ثروت وأدهم سليمان وأسامة الهادي وصلاح بيجاتو وعبد الرحمن رشدي ومعتز ماضي وأحمد نهاد، والملحن إيهاب عبد الواحد والموزع أحمد طارق يحيي والموزع نابلسي إضافة إلى رموز السوشيال ميديا مثل خالد مختار وعمرو راضي وعلي غزلان وحسام أنتيكا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements