رئيس التحرير
عصام كامل

سر تخلي إيمي سمير غانم عن الأسود في زيارة والدها | فيديو وصور

فيتو
حرصت الفنانة إيمي سمير غانم على زيارة قبر والدها الفنان الراحل سمير غانم، وذلك في ثاني جمعة بعد رحيل الفنان، حيث وافته المنية يوم 20 مايو الماضي.  


وأثناء الزيارة ظهرت إيمي سمير غانم بزي "ملون" حيث تخلت عن اللون الأسود، وذلك لإخفائها وأسرتها خبر وفاة والدها سمير غانم عن والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، والتي لا تزال تخضع للرعاية الطبية بالمستشفى.

اظهار ألبوم



الحالة الصحية لدلال عبد العزيز 
كان الإعلامي تامر أمين، ناشد جمهور الفنانة دلال عبد العزيز بالدعاء لها، موضحا أن حالتها الصحية حرجة وتحتاج إلى دعاء محبيها.

وقال خلال برنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار": "دلال عبد العزيز نجمة كبيرة وحبيبة الملايين وعلى المستوى الإنساني أعتز بصداقتها منذ أكثر من 18 عاما".

وأضاف: "دلال عبد العزيز وميرفت أمين ورجاء الجداوي كانوا مثلثا لا يفترق في أي مناسبة سواء كانت فرحا أو حزنا"، مؤكدا أنه تابع حديث الفنانة إيمي سمير غانم عن والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، ومطالبتها  للجمهور بالدعاء بالشفاء لها بعد إصابتها بفيروس كورونا.

دعوات الجميع
وتابع: "دلال عبد العزيز سباقة بفعل الخير طوال الوقت"، مضيفا: "دلال تحتاج إلى دعوات الجميع كي تقوم بالسلامة من وعكتها الصحية". 

وأوضح: "الخير الذي قامت به طوال حياتها سوف يساعدها في أن تقوم بالسلامة من أزمتها الصحية".

كما حرص كلا من شقيق وعدد من أفراد الأسرة على زيارة مقبرة سمير غانم، صباح اليوم الجمعة، لقراءة القرآن الكريم والدعاء له.

كانت الفنانة دلال عبد العزيز نقلت الفترة الماضية إلى المستشفى نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد – كوفيد 19. 

دلال عبدالعزيز

ونشرت الفنانة إيمي سمير غانم عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، صورة لرسالة وضعت على غرفة والدتها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، في المستشفى، حيث لا تزال تتلقى العلاج وتحت الرعاية الصحية. 

وأظهرت الورقة التي وضعت علي غرفتها رسالة كتب فيها: "المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها"، في إشارة إلى إخفاء خبر وفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم عنها.

والكلمات الداعمة لأسرة الفنان سمير غانم، كما توجه آخرون بالدعاء بالشفاء للفنانة دلال عبد العزيز.

الحالة الصحية 
وكان الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسي لشؤون الصحة والوقاية، كشف في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" على قناة ON، أن حالة الفنانة لا تزال حرجة وتحتاج للدعاء.

وأضاف: "المعلومات اللي عندي إن الحالة لسه ما رجعتش للطبيعي، لسه حالة حرجة وندعو لها بالشفاء، وندعو للراحل سمير غانم بالرحمة والمغفرة إن شاء الله". 
الجريدة الرسمية