Advertisements
Advertisements
الأربعاء 16 يونيو 2021...6 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

سبع عمليات جراحية والسبب غامض.. تطورات الحالة الصحية لـ إيمان الحصري

ثقافة وفنون إيمان الحصري
إيمان الحصري

مي عبد الرحمن

ما زال الوضع الصحي للإعلامية إيمان الحصري حرجا، بعد تعرضها لمضاعفات صحية خطيرة بسبب خطأ طبي، نجم عنه خضوعها لعدة عمليات متتالية خلال الفترة الماضية، ولا أحد يعلم متى ستعود من جديد إلى برنامجها و جمهورها. 


وكانت الصفحة الرسمية للإعلامية علامية إيمان الحصري، قد كشفت سر اختفائها عن الأنظار طوال شهر رمضان 2021، وأكدت خضوعها لعملية جراحية لم يتم الكشف عن تفاصيلها أو تفاصيل المرض الذى تعانى منه، مع الإشارة لتعرضها لمضاعفات طبية "مؤسفة" استدعت خضوعها لـ 7 جراحات أخرى أملا في تلافي ما حدث من خطأ طبى فى العملية الجراحية الأولى. 

الوضع الصحي للإعلامية إيمان الحصري

وأصدرت أسرة الإعلامية إيمان الحصري بيانا مؤخرا على الصفحة الرسمية لها عبر فيس بوك ، لطمأنة جمهورها على وضعها الصحي ، أكدوا فيه أنها خضعت بالفعل لجراحة لوقف مضاعفات الجراحة الأولى الخاطئة، واستقرت حالتها بالفعل.

وأضاف البيان: ونسألكم جميعًا فضلا استمرارية الدعاء لها خاصةً في هذه الأيام المباركة، حتى تستقر الحالة بشكل كامل بأذن الله تعالى .. ‏‎‫اللهم لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيء قدير.

تدهور الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري

ولم تكشف أسرة الإعلامية إيمان الحصري حتى الآن عن طبيعة المرض الذى تعانى منه، حيث أنها خضعت لـ 7 عمليات خلال 20 يوما، وتم وضعها داخل العناية المركز لتبقى تحت الملاحظة الطبية.

وبدأت أسرتها التفكير فى نقلها للعلاج بالخارج إذا استمر وضعها الصحى على هذا النحو، واستقرت حالة إيمان الحصري لمدة 48 ساعة بعد العملية الجراحية الأخيرة ولكنها عادت للتدهور من جديد. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements