رئيس التحرير
عصام كامل

زوجة محمود حجازي تطلب الطلاق في الحلقة 9 من مسلسل "ولاد ناس"

مشهد من ولاد ناس
مشهد من ولاد ناس
 عرضت اليوم الحلقة التاسعة من مسلسل "ولاد ناس" عبر شاشة "النهار"، للفنانة رانيا فريد شوقي وأحمد وفيق ومحمود حجازي وغيرهم من النجوم.


  أحداث الحلقة التاسعة
شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "ولاد ناس" تطورا كبيرا في الاحداث من أبرزها أن إيهاب جلال الذي يجسد دور "الإعلامي" شن هجوما عنيفا على إدارة المدرسة لأن ابنه كان من ضمن المصابين في حادث أتوبيس المدرسة الأليم، وكشفت المدرسة لـ"ايهاب جلال" أن ابنه كان يحمل في حقيبته بعض "المخدرات" قبل الحادث.

 ومن ضمن أحداث الحلقة التاسعة توتر العلاقة بين محمود حجازي وزوجته بسبب تعدد علاقاته النسائية؛ الامر الذي دفع زوجته أن تطلب منه الطلاق.

وشهدت أحداث الحلقة نشوب أزمة بين محمود حجازي ووالده الفنان أحمد صيام بسبب عدم مسئوليته تجاه زوجته وسوء تربيته بسبب والدته التي عودته علي عدم حمل المسئولية.

أحداث الحلقة الثامنة من "ولاد ناس"
كانت الحلقة الثامنة من مسلسل "ولاد ناس" قد شهدت أحداثا ساخنة، أبرزها فتح ضابط الشرطة تحقيقا مع الطفل «زين» بشأن حادث انقلاب أتوبيس المدرسة، وبعد ذلك ذهب والد ووالدة الطفل «رجب» للطبيب وأخبرهم بالحالة الصحية الخاصة بابنهم، وأنهم اضطروا لاستئصال الطحال الخاص بالطفل، ما جعلهم في حالة من الحزن الشديد، وطلب ضابط الشرطة المكلف بالتحقيق فى حادث انقلاب أتوبيس المدرسة من الطبيب المعالج للطلبة تحليل كشف مخدرات لجميع المصابين فى الحادث.

كما نشب خلاف كبير بين صبري فواز وزوجته أروى التي تلعب دورها الفنانة وفاء صادق بسبب اتهامها له بأنه مقصر في حقها وحق ابنها.

كما شهدت الحلقة الثامنة أحداثا جديدة من أبرزها وفاة الطفل "آدم" ابن الفنان ماجد الكدواني بسبب انقلاب أتوبيس المدرسة.

وانتهى مسلسل "ولاد ناس" الحلقة 8 بمكالمة لمديرة المدرسة «نجوان»، التي تجسد شخصيتها صفاء الطوخي، وتخبرها بنتيجة تقرير الطبيب الشرعي الخاص بالسائق المتوفى في حادث انقلاب اتوبيس المدرسة، وأن السائق كان متعاطٍ لأقراص «الترامادول» أثناء الحادث، ما يجعلها نهاية سعيدة.

 واستعرض مسلسل «ولاد ناس» لغز انقلاب أتوبيس المدرسة الدولية على طريق الشيخ زايد، الذي لا يزال يحير المباحث وأيضا إدارة المدرسة، وأسفر عن إصابة 11 طالبا تتراوح أعمارهم بين 5 و12 عاما، فضلا عن وفاة سائق الأتوبيس.

وتدور أحداث مسلسل "ولاد ناس" حول علاقة الآباء بالأبناء خاصة في مراحل الدراسة الأولى، ويراجع أولياء الأمور أنفسهم من جديد حول معاملتهم النفسية والتربوية لأبنائهم، خاصة بعدما تنقلب حياتهم رأسا على عقب بعد حادث أتوبيس المدرسة، ودخول عدد كبير من الطلبة غرفة العمليات بالمستشفى.

مسلسل ولاد ناس
مسلسل "ولاد ناس" إنتاج سكوير ميديا منى قطب وإبراهيم حمودة، ويعرض متزامنا على عدة قنوات مصرية هي "النهار، صدى البلد، المحور، القاهرة والناس، ten"، كما يعرض خارج مصر عبر قناة cbs السعودية ومنصات فيو.

أبطال مسلسل ولاد ناس
يذكر أن مسلسل "ولاد ناس" بطولة: رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، أحمد وفيق، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، وصفاء الطوخي، وتأليف وإخراج هاني كمال.
الجريدة الرسمية