Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تعليق صادم لـ سمية الخشاب على مشهد زفافها في مسلسل موسى

ثقافة وفنون سمية الخشاب
سمية الخشاب

إسلام معوض


علقت الفنانة سمية الخشاب مجددا على مشهد زفافها من الفنان محمد رمضان في مسلسل موسى.


ونشرت سمية الخشاب صورا من المشهد عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة: "أول مره أحس إني عروسة بجد"، سعيده جدا باني تريند إلي الآن على تويتر وجوجل بحبكم.. موسى وحلاوتهم.





من ناحية أخرى، أعربت سمية الخشاب سابقا من خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن أحمد شوبير ببرنامج "الوش التاني"، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "موسى" قائلة: من أحلى المسلسلات التي قدمتها على مدار مشواري الفني، الجمهور على السوشيال ميديا، هم سبب عودتي مرة أخرى للفن، بسبب تشجيعهم لي ومطالبتهم طوال الوقت على العودة مجددًا لعالم الفن، مشيرةً إلى أن الحلقات القادمة من مسلسل "موسى" تحمل الكثير من المفاجآت قائلة: "نار نار، مفاجآت من العيار الثقيل".



دور حلاوتهم

وتجسّد "سمية الخشاب" دور "حلاوتهم" شقيقة المعلم "وهبة" ويجسد دوره الفنان سيد رجب، وتقع في غرام "موسى"، والذي يجسد دوره الفنان محمد رمضان، وتكشف الحلقات القادمة عن الكثير من الأحداث بالمسلسل.

فريق مسلسل موسى

ويشارك في بطولة مسلسل موسى لمحمد رمضان عدد كبير من النجوم منهم سمية الخشاب وسيد رجب ورياض الخولي ومنذر ريحانة وتارا عماد وهبة مجدي ومفيد عاشور ومن تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements