رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على الحالة الصحية للفنانة يسرا وخالد سليم ووائل الإبراشي | فيديو

الفنانة يسرا
الفنانة يسرا
أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية أن الحالة الصحية للفنانة يسرا والفنان خالد سليم فى تحسن، ونتيجة المسحة الطبية لهما سلبية.


وعن تطور الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، أكد فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي، مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن "الإبراشي" مازال فى المستشفى يتلقى العلاج الطبي.

وأوضح أن الحالة الصحية لـ"الإبراشي" تحتاج لبعض الوقت، مضيفا: "نتمنى من الله الشفاء السريع له". 



وكانت يسرا كشفت عن آخر تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها مؤخرًا بفيروس كورونا.

وكتبت يسرا عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة  «تويتر»: «الحمد لله، أنا أحسن دلوقتي بفضل دعائكم ليا، وحالتي مستقرة الحمد لله.. أنا مازلت خاضعة للعزل المنزلي وبتبع العلاج تحت إشراف كادر طبي مشرف.. خالص الشكر والتقدير ليهم، بشكركم جميعا من قلبي على دعائكم واهتمامكم ومشاعركم.. وأتمنى للجميع الشفاء والصحة.. وإن شاء الله يكون عام سعيد على مصر والوطن العربي، ويكفينا شر هذا الوباء وينصرنا عليه».

و كان الكثير من محبي الفنانة الكبيرة يسرا ينتظر تلك الكلمات عقب ما تردد من أنباء على لسان المطرب أبو: "أنا ويسرا كل يوم على تواصل عشان نطمن على بعض من بعد إصابتنا بكورونا، صوتها بدأ يتحسن شوية لكنها تعبانة جدا جدا، وهي ملتزمة ببروتوكول العلاج".

وأضاف أبو قائلاً: "يسرا رغم تعبها بتسأل عليّا أنا ومراتي، وقولتلها سيبك مننا وخليكي في مرضك، ولكن للأسف التنفس عندها صعب ومش كويس، بس الحمد لله هي في تحسن".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة يسرا هو مسلسل "خيانة عهد" الذي عرض في رمضان 2020، وشارك في بطولته كل من خالد سرحان، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وخالد أنور، وتأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز. 

كما تم تكريمها مؤخراً في مهرجان "نجم العرب" الذي أقيم داخل أحد الفنادق الكبرى بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام ممن تميزوا بأعمالهم في عام 2020.

وكان الإعلامي عمرو أديب نشر رسالة من الإبراشي في برنامجه "الحكاية"، قائلا إن الأطباء يمنعوا عنه الكلام لذا أرسل له رسالة وقرأ نصها على الهواء وقال فيها: "أنا ممنوع من الكلام بأمر الأطباء، تحياتي لأخي وصديقي عمرو أديب يمكنه قرأ رسالتي التالية، منذ أن حملني الإسعاف من منزلي إلى مستشفى زايد التخصصي وأنا في حالة حرجة، حيث تمكنت الكورونا من التهام جزء كبير من الرئتين ولم تترك لي إلا مساحات صغيرة للتنفس، الآن فقط بدأت حالتي تتحسن ولكني أحتاج إلى دعواتكم، ورغم صعوبة الحالة إلا أنني على يقين قوي بالشفاء بمشيئة الله سبحانه وتعالى... دعواتكم".

من ناحية أخري، كان أحد العاملين مع الإعلامي وائل الإبراشي أكد مؤخراً أن الأطباء يقومون بإجراء جلسات تنفس صناعي له كي تساعده على التنفس بشكل طبيعي.

وأشار إلى أن فيروس كورونا تملك من رئتي الإعلامي، مشيرًا إلى أن الإبراشي تعرض لأزمة  منذ يومين وتابع حالته عدد من الأطباء لساعات طويلة إلى أن استقرت حالته الصحية.

وكانت شائعة انتشرت خلال الساعات الماضية حول وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، وهو ما أثار قلق الجميع ليتصدر مؤشر محرك البحث "جوجل".

ونفت أسرة الإبراشي تلك الأخبار، مؤكدة أن حالته مستقرة، وهو ما زال في مستشفى زايد التخصصي، ويتنقل ما بين الغرفة العادية والعناية المركزة.
 
وقالت أسرة الإعلامي وائل الإبراشي، عبر الصفحة الرسمية له على "فيس بوك" إن الحالة الصحية له في استقرار تام وفي تحسن، ويتلقى العلاج وما زال ممنوعًا من الكلام.



الجريدة الرسمية