رئيس التحرير
عصام كامل

تطور جديد في علاقة المخرج طارق العريان بـ"نيكول سعفان"

العريان ونيكول
العريان ونيكول
شهدت علاقة المخرج طارق العريان بالموديل نيكول سعفان بعض التطورات الإيجابية خلال الأيام القليلة الماضية، فبعد أن بدأت العلاقة العاطفية بينهما في شكل سري وبعيداً عن أعين الصحافة، قرر طارق العريان إعلان تلك العلاقة بشكل شبه رسمي، نظراً للأزمة الأخيرة التي أثارتها أصالة وتسببت له في الحرج.


وكان التطور الخاصة بتلك العلاقة هو قيام طارق العريان بمتابعة نيكول سعفان عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" لتبادله هي الأخرى نفس الخطوة، على الرغم من أن العريان لا يتابع إلا عدد قليل جديد من النجوم عبر التطبيق ذاته ليؤكد اهتمامه بنيكول بشكل خاص.

وكانت أصالة عبّرت عن غضبها ومرارتها من الصورة التي شاهدتها تجمع والد توأمها بالموديل نيكول سعفان.

ووسط ما يتردد عن علاقة تجمعهما معا، وذلك أثناء احتفالهما بعيد الميلاد المجيد.

ونشرت أصالة الصورة عبر "إنستجرام"، وقالت: "هي أقسى صورة أنا مرقت عليّ منّ بداية قصتي لليوم.. ومن وقت شفتها من نحو تلاتين ساعة وأنا قاعدة بس عمّ حاول صدّق".

وتحدثت الفنانة السورية أصالة عن طليقها بشكل غير واضح، وقالت: "في شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ، والست العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلًا؟ ولّا بس تشجيع للظلم والجحود والنكران".


من ناحية أخرى خرجت هالة العتال، الزوجة الأولى للمخرج المصري طارق العريان، عن صمتها لترد على تعليق الفنانة السورية أصالة نصري، على صورة طارق مع الموديل نيكول سعفان.


وكتبت "هالة العتال" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "دي أول مرة ممكن أرد فيها، الصورة قاسية عليك، طيب أنا لما كنت بشوف ألف صورة، وابني مش موجود فيها، يا ترى إحساسي كان إيه؟ كان أكتر من قاسي كان مقهور، طيب لما كنت بتكتبي العيلة وابني مش موجود فيها، إحساسه هو كان إيه؟ أولادك عندهم أب، أيمن الذهبي حي يرزق، لكن ابني كان عنده أب واحد بس، وللأسف مش هقدر أقول تفاصيل، طيب لما كنا بنحاول نتكلم كان ردك إيه، يا ترى قاسي، ولا حنون زي ما أنت دلوقت".


وتزوج طارق العريان ثلاث مرات، الأولى في أوائل التسعينيات من امرأة فلسطينية من مدينة القدس تعمل خارج الوسط الفني تدعى "هالة العتال"، وأنجبت منه ابنه "عمر" سنة 1990 وانفصلا ليتزوج ثانية من الإعلامية المصرية إنجي علي فانفصل مرة ثانية، وكان متزوجًا من المطربة السورية أصالة نصري منذ 27 مارس 2006 ثم أعلنا انفصالهما في يناير 2020، ولديه منها توأمها آدم وعلي بتاريخ 27 مايو 2011.
الجريدة الرسمية