رئيس التحرير
عصام كامل

تايسون يحاول إنقاذ أمينة خليل من الحبس.. أبرز أحداث الحلقة الثالثة من خلي بالك من زيزي

خلي بالك من زيزي
خلي بالك من زيزي
مسلسلات رمضان 2021.. على مدار عرض ثلاث حلقات من المسلسل اللايت كوميدي مسلسل خلي بالك من زيزي بطولة الفنانة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح، تكشف أن المسلسل يريد توضيح عدد من الأمراض النفسية، ويستعرض مدى خطورتها على الشخص المصاب وعلى محيطه الاجتماعي.


أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل خلي بالك من زيزي 

وشهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل خلي بالك من زيزي عدد كبير من  الأحداث المثيرة فى إطار درامي إجتماعي تشويقي.

وبدأت الحلقة بقرار "هشام" وهو شخصية الفنان علي قاسم، بإرسال كل مايخص زوجته "زيزي" من مستلزماتها فى الشقة، ويذهب للمحامى الخاص به حتي يعرف أخر الإجراءت الخاصه به ومدي عقوبة المحضر الذى حرره ضددها.

وفي نفس السياق تبحث "نهي عابدين"  وهي التي تظهر بدور ابنة خالت الفنانة أمينة خليل  عن محام لها ليخصلها من المحضر المحرر ضددها من زوجها، وتتعرف علي محام يدعي "مراد الفرماوي" وهي شخصية الفنان محمد ممدوح "تايسون"، وبالفعل تذهب إليه "زيزي" وتشرح له ماحدث لها.

وفي مشهد آخر تظهر الفنانة أسماء جلال لأول مرة بالمسلسل برافقة ابنتها ريم عبدالقادر، داخل محطة مصر، وفى انتظار شقيقها الفنان محمد ممدوح، وفى لحظة وصوله إليها وهي تحكي له عن المشاكل التي حدثت بينها وبين وزجها تختفي ابنتها فى المحطة وتظل تبحث عنها ولكنها لم تحصل عيلها.
 
وقالت قناة MBC مصرفي بيان لها: إن المسلسل ستعرض كل حلقة من حلقاته على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرضها على الشاشة.

أبطال مسلسل خلي بالك من زيزي
ومسلسل "خلي بالك من زيزي" من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي، ومن كتابة مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

وينتمي مسلسل خلي بالك من زيزي إلى فئة المسلسلات ذات الـ15 حلقة فقط، يعرض يوميًا عبر فضائية MBC مصر في تمام الـ10:30 مساءً.
الجريدة الرسمية