رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تامر حسني وسامو زين ومحمد نور يشعلون حفل زفاف الفنانة هاجر أحمد | فيديو

فيتو
Advertisements
أشعل نجم الجيل تامر حسني، حفل زفاف الفنانة  هاجر أحمد، على رجل الأعمال أحمد الحداد، وذلك وسط حضور أسرة العروسين، وعدد من الأصدقاء المقربين، داخل أحد الفنادق بمنطقة التجمع الخامس.



وراقص تامر حسني، العروسين على أنغام مجموعة من أغانيه بدأها بأغنيته "حلو المكان"، وسط فرحة كبيرة بين العروسين وأسرتيهما.



وشارك في إحياء حفل زفاف هاجر أحمد، الفنان سامو زين ومحمد نور اللذان ظهرا إلى جانب تامر حسني وشاركوه الغناء، وسط تفاعل واسع من جانب الحاضرين.

كما دخلت الفنانة هاجر أحمد، في وصلة رقص على أنغام المطرب رضا البحراوي.

وشارك بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من حفل الزفاف ظهر فيه المطرب أحمد جمال، وهو يحيي أولى فقرات الحفل، حيث ظهرت هاجر أحمد وهي ترقص مع زوجها رقصة رومانسية على أنغام أغنية ”نشيد العاشقين“.



وكانت هاجر أحمد أعلنت يوم 8 يوليو الجاري، عقد قرانها على أحمد الحداد، ونشرت صورا من الاحتفال عبر "إنستجرام"، وعلّقت: "(وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)، تم بحمد الله عقد قراني على من اختاره قلبي واختاره الله لي ليكون شريكا لحياتي، يا رب اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا، اللهم بارك لي في زوجي واحفظه واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب وترضى.. حبيبي للأبد".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية