Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 13 أبريل 2021...1 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بيومي فؤاد عن مشهد المياه بوقفة رجالة: عملت زي إسماعيل يس

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

كشف الفنان بيومي فؤاد تفاصيل مشهد المياه في فيلم "وقفة رجالة" الذي نفذه على طريقة فيلم اسماعيل يس في الأسطول.

وقال خلال لقائه ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة "أون إي": "بخاف من الميه، وقعدت أدعي ربنا 4 أيام علشان مصورش مشهد المياه في فيلم وقفة رجالة وعملت المستحيل علشان تعطيل تصوير المشهد ده".

وتابع: "قبل تصوير مشهد المياه في فيلم وقفة رجالة تذكرت إسماعيل يس في الأسطول في المشهد اللى ينزل فيه الميه وكل شوية يرجع ورا لحد لما العسكري دفعه وأجبره على النزول للبحر".



وأكمل: "أول يوم تصوير عدى بسلام وفضلت ادعى ربنا أن مشهد نزولى المية ميتعملش لحد 4 أيام تصوير المخرج قرر أنه يتعمل في النهار علشان لو غرقت يعرفوا ينقذوني، وقلت لهم هي الدراما ليه مبتقولش أنى افضل على المركب وكل الباقيين يقعوا في البحر".

"وقفة رجالة" ينافس في دور العرض حاليا، من بطولة ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخى إيمان السيد، والعمل من تأليف هيثم دبور، إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز، أفلام مصر العالمية، نيوسنشري ماجيك بينز. 
 
تدور أحداثه فى إطار لايت حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف بجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعاني كل واحد فيهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements