رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد فوزه بالأوسكار.. خواكين فينيكس يصدم جمهوره في Disappointment Blvd

خواكين فينيكس
خواكين فينيكس
Advertisements
حقق النجم العالمي خواكين فينيكس العديد من النجاحات خلال الفترة الماضية كان أبرزها حصوله علي جائزة الأوسكار للمرة الأولي عن فيلم "الجوكر" عام 2019.. والتي كان يجسد من خلاله شخصية إنسان ضعيف هزيل مشوش ومريض نفسي.



وتحول خواكين من جديد وصدم جمهوره ومتابعيه فعقب نشر صور استعداداته لآخر أعمال الفنية حيث شوهد نجم الجوكر الحائز على جائزة الأوسكار وهو يصور فيلمه القادم الذي يحمل اسم Disappointment Blvd.. أطل بتغيير جذري في شكله ووزنه وشعره،  ولكنه ليس من المفاجىء لأي متابع لمسيرة هذه الفنان هذا التغيير الكبير في مظهره.

وفيما يتعلق بالتفاصيل الخاصة بالإنتاج الحالي لـ Disappointment Blvd، فحتى اللحظة ليس هناك الكثير  من المعلومات باستثناء الحبكة الأساسية.. و وفقًا لـ Screenrant ، فإن الفيلم سيتبع حياة رجل أعمال ناجح طوال عقود من الانتصار أو المأساة أو ربما كلاهما.



الصور التي تم التقاطها لخواكين فينيكس والمظهر الدرامي الجديد يبدو وكأن فينيكس يصور رجلًا مسنًا مضطربًا ومكتئبًا ، خاصة وأن هناك صور لمشهد يعبر فيه الطريق بشكل عشوائي ، غير مدرك لأخطار حركة المرور القادمة، كما أن ملابسه تشير إلى أنه ربما يكون قد تعرض لبعض المشاكل المالية.. فمظهره الجديد هو المؤشر الوحيد لنوع قصة Disappointment Blvd.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية