رئيس التحرير
عصام كامل

بعد تصدرها التريند.. معلومات لا تعرفها عن «دينا داش»

دينا داش
دينا داش
على مدار الساعات الماضية تصدر اسم البلوجر فاشن "دينا داش" مؤشرات وقوائم قائمة الأكثر بحثاً عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، ويأتي هذا التصدر على خلفية عقد قرانها مساء أمس الجمعة، برفقة أهل وأصدقاء العروسين.






وبعد تصدرها مؤشرات تريند تويتر عربياً.. نستعرض خلال السطور التالية معلومات لا تعرفها عن دينا داش:

دينا داش هي الشقيقة الكبرى للفنان الشاب أحمد داش، و يبلغ فرق العُمر بينهما 4 سنوات فقط، فهي من مواليد عام 1996 وتبلغ من العمر 25 عامًا.



تُعرف دينا داش بتقديمها لمتابعيها ومشتركي قناتها عبر منصات التواصل الإجتماعي من "فيس بوك و انستجرام" و على موقع الفيديوهات "يوتيوب" بعض النصائح التجميلية بطرق مبسطة.

كما تستخدم حسابتها على السوشيال ميديا في الترويج والإعلانات عن بعض مستحضرات العناية بالبشرة و الشعر، و معرفة الفتيات بالحيل التجميلية، و كيفية استخدام المكياج واحدث صيحات الموضة، ويتخطى عدد متابعيها 600 ألف شخص.



و لـ دينا داش شركة تجميل خاص وهي الرئيس التنفيذي لها وتحمل الشركة اسم Dash Management .



وفي الحقيقة يرجع تصدر دينا داش التريند بسبب تضارب التفاعل الذي لاقته عقب الكشف عن صور الزفاف، حيث اعتبارها البعض أيقونة شبابية من نوع خالص وذلك من خلال إعتمادها إطلالة رقيقة ومميزة.




كما اعتبر البعض أن الفستان مجملاً لا يصلح ارتداؤه بالمساجد، وذهب البعض إلى أن هذا الفستان قد يتسبب في مقاطعة المتابعين لها.
الجريدة الرسمية