Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد أيام من طرحها.. 45 مليون مشاهدة لأغنية سيلينا جوميز «De Una Vez»

ثقافة وفنون

سارة عبد المجيد

على طريقتها الخاصة، استقبلت النجمة العالمية سيلينا جوميز عام 2021 بطرحها أغنية جديدة باللغة الإسبانية تحمل اسم De Una Vez، التي حققت نجاحا ملحوظاً عقب أيام قليلة من طرحها في 14 يناير الجاري.

وحصدت أغنية De Una Vez  خلال12 يوم فقط من طرحها علي موقع الفيديوهات الأشهر حول العالم «يوتيوب» ما يقارب الـ 44 مليون مشاهدة، وأكثر من 2.5  مليون likes حتى الآن.


علي جانب آخر كانت قد أطلقت سيلينا جوميز مؤخراً علامة مكياج تجارية خاصّة بها تحمل اسم" Rare Beauty"، وتعتبر هذة العلامة الخط الأول لـSelena Gomez داخل عالم التجميل. 


وقالت سيلينا عن منتجات " Rare Beauty " عبر "إنستجرام" أنها تعطي شكلاً جديداً للجمال، وتتميز بأبعاد تسلّط الضوء على نفسية المرأة وشعورها بشكل جيّد عن نفسها، مؤكدة علي أنها مجموعة مكياج نادرة، كما يرمز إسمها، منعشة وجديدة، تحمل رسالة عن المعاناة مع المشاكل النفسية، فمشروع Rare Beauty علي حد تعبيرها مزيج بين الصحة النفسية والجمال.
 

و كانت سيلينا جوميز كشفت أن جميع العوائد المادية من  هذا المشروع سيعود إلى جمعية Rare Impact Fund، هذه المؤسسة الخيرية أطلقتها سيلينا في عيد ميلادها الـ28، في شهر يوليو الماضي. 

الجدير بالذكر أن ظهرت سيلينا جوميز فى آخر صور لها من انطلاقه تصوير مسلسلها الجديد Only Murders in the Building، والذي تقوم ببطولته، حيث ظهرت خلال فيديو نشره موقع Hollywood Pipeline، أكد فيه أن سيلينا جوميز بدأت انطلاقتها في تصوير المسلسل غرب مدينة نيويورك.


كما تألقت النجمة العالمية سيلينا جوميز منذ شهرين فى جلسة تصويرية لمجلة "people" الأمريكية، حيث تصدرت المغنية الأمريكية غلاف المجلة، مؤكدة فى لقاء صحفى معها أنها تؤمن بقوة النساء حول العالم.


وتحدثت  سيلينا جوميز عن نضالها ومشاركتها في أعمال تهدف إلى مساعدة الآخرين، حيث قالت: «أريد أن يعرف الناس أنهم ليسوا وحدهم»، مشيرة إلى ممارسة حقها فى التصويت لأول مرة بالانتخابات الرئاسية خلال العام الماضى 2020.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements