رئيس التحرير
عصام كامل

بشكل استثنائي طوال شهر رمضان.. عمرو أديب يعلن ظهوره اليوم عبر هذه المنصة

عمرو أديب
عمرو أديب
يظهر الإعلامي عمرو أديب بدءًا من اليوم الجمعة حتى يوم الإثنين من كل أسبوع طوال شهر رمضان، في برنامجه الحكاية على قناة mbc مصر، بشكل استثنائي عبر منصة شاهد الإلكترونية المجانية.


وأعلن عمرو أديب في الحلقة الأخيرة قبل بداية شهر رمضان ظهور برنامجه على منصة شاهد المجانية، شارحًا كيفية مشاهدة البرنامج عبر شاهد المجانية، ومعربًا عن سعادته وتخوفه في الوقت نفسه من التجربة الجديدة عليه وهي الظهور عبر منصة إلكترونية.

وأكد "أديب" أن هذا الظهور بشكل استثنائي خلال شهر رمضان، في تجربة جديدة سعيًا منه لمواكبة التطور، الذي اتجه في الآونة الأخيرة إلى المنصات الإلكترونية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج.

وأضاف مقدم برنامج الحكاية، أن ظهوره سيكون في أيام برنامجه المعتادة من "الجمعة إلى الإثنين" لمدة ساعة، من الساعة العاشرة مساءً إلى الحادية عشرة.

برنامج الحكاية
يذكر أن الإعلامي عمرو أديب يقدم برنامج الحكاية من الجمعة إلى الإثنين على شاشة قناة MBC مصر، ويرأس تحرير البرنامج طارق يونس.

مواعيد مسلسلات MBC مصر في رمضان
وكانت قناة MBC مصر أعلنت مواعيد برامج ومسلسلات القناة في شهر رمضان.

رامز عقله طار
وتعرض القناة برنامج المقالب "رامز عقله طار" عقب الإفطار مباشرة في تمام الساعة السادسة والنصف، يليه مسلسل "ملوك الجدعنة" في تمام السابعة مساء.

لحم غزال
وفي تمام الثامنة مساء تعرض القناة مسلسل "لحم غزال" يليه برنامج "خمس نجوم" في تمام التاسعة مساءً.

قصر النيل
وفي تمام التاسعة والنصف يعرض مسلسل "قصر النيل" يليه مسلسل خلي بالك من زيزي في تمام العاشرة والنصف، ثم برنامج "مهيب ورزان في رمضان" في تمام الحادية عشرة والنصف.

الجريدة الرسمية