Advertisements
Advertisements
السبت 6 مارس 2021...22 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالصور.. كريستين ستيوارت تخلع حذاءها في افتتاح مهرجان «كان»

ثقافة وفنون

نور أبو شادي


وصل العديد من مشاهير السينما إلى مطار "نيس" الموجود في جنوب فرنسا أمس لحضور مهرجان "كان" السينمائي الذي يفتتح أبوابه اليوم ويستمر حتى الثاني والعشرين من مايو الجاري.

ولفتت النجمة الأمريكية الشهيرة كريستين ستيوارت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها البيضاء الجذابة والأنيقة وخلعها لحذائها أثناء سيرها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان "كان" السينمائي.

وارتدت النجمة "كريستين" البالغة من العمر 26 عامًا فستانًا تورة قصيرة وضيقة باللون الأبيض وبلوزة ذات اكمام قصيرة تكشف بطنها بنفس اللون وانتعلت حذائًا ذو كعب عالي باللونين الرمادي والأبيض، واكملت اطلاللتها ببعض الاكسسوارات الفضية البسيطة، ووضعت المكياج البسيط مع تحديد عينيها بالمكياج السموكي، وتركت شعرها الأشقر القصير منسدلًا بطبيعته على كتفيها وظهرها.

وكان أول من حضر افتتاح المهرجان بجاب النجمة "كريستين" كلًا من النجوم فينيسا براديس وجورج ميلر وفالريا جولينو وايضًا كريستين دانست والمخرج الشهير وودي آلان والنجم جيس أيزنبرج وكوري ستول، حيث أنه يعرض فيلم المخرج "وودي" الذي يحمل عنوان "Café Society" في افتتاحية مهرجان كان السينمائى الدولى هذا العام، وهى المرة الثالثة الذي يفتتح فيها المهرجان بفيلم للمخرج الشهير، كما أنه يعرض في نفس الوقت في دور العرض السينمائي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements