Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

انهيار أحمد شيبة من البكاء بسبب والده.. ويروي أغرب مواقف تعرض لها | فيديو

ثقافة وفنون

محمد الدمرداش

كشف المطرب الشعبي أحمد شيبة عن موقف محرج تعرض، قائلًا: "دخلت فرح شعبي وجلست على الكرسي، وبعد فترة قمت وصعدت على المسرح للغناء ففوجئت بمتعهد حفل الزفاف يقول لي: أإت مش هتغني هنا.. إنت مش معانا فى الفرح ده.. وكنت هموت".



السوشيال ميديا
كما تذكر مشكلة حدثت معه فى أحد البرامج، قائلًا: "شاركت فى برنامج للإعلامية سمر يسري وأثناء جلوسي بجانب مصطفى حجاج، فوجئت بمعد البرنامج يصافح حجاج ويقبله وتركني ومشي فناديت عليه وقلت له: تعالي يا عم هو أنا عندي تنيا، هو البرنامج ده مقلب ولا إيه؟".

بكاء
وانهار المطرب الشعبي فى البكاء خلال البرومو الذى عرضته فضائية "القاهرة والناس" لبرنامج "شيخ الحارة والجريئة" تقديم المخرجة إيناس الدغيدي، المقرر إذاعة حلقته مساء اليوم الثلاثاء أثناء حديثه عن والده.

حلقات برنامج شيخ الحارة
الجدير بالذكر أن فقرات برنامج "شيخ الحارة والجريئة" بالموسم الخامس، تحتوي على الفقرات الآتية «مثلث الخطر، سيرتك على كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، شيخ الحارة، عدو ولا حبيب، ماذا لو، اللحظة الحرجة».

كما فاجأ فريق البرنامج ضيوف حلقات «شيخ الحارة» في نهاية الحلقة بنقلهم إلى العالم الافتراضي، وهو الذي قوبل برد فعل متباين بين خوف ورعب ودهشة واستمتاع بالمفاجأة التي كانت البديل لامتناع الضيوف عن الإجابة على أي من أسئلة مثلث الخطر.

«شيخ الحارة والجريئة» يوميًا في شهر رمضان المبارك عقب أذان المغرب مباشرة الساعة 6:25 مساءً والإعادة 12 منتصف الليل.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements