رئيس التحرير
عصام كامل

الخريطة الكاملة لأفلام ومسرحيات "mbc مصر" في عيد الفطر

 mbc مصر
"mbc مصر"
تستعد قناة "mbc مصر" خلال أيام عيد الفطر 2021، لعرض العديد من الأفلام والمسرحيات والبرامج، تبدأها من اليوم الخميس 13 مايو.

ومن المقرر أن تعرض قناة mbc مصر مسرحية يومياً الرابعة عصراً، إذ تعرض اليوم الخميس مسرحية "العيال كبرت" بطولة أحمد زكي، سعيد صالح، يونس شلبي، حسن مصطفى، كريمة مختار، وتعرض غدا الجمعة مسرحية "شاهد ما شافش حاجة" بطولة عادل إمام، وعمر الحريري، وفي اليوم الثالث تعرض مسرحية "سك على بناتك" بطولة فؤاد المهندس، وسناء يونس، وشيريهان، وأحمد راتب.


كما تعرض mbc مصر فيلمين كوميدي يومياً في تمام السابعة والعاشرة مساءً، إذ تعرض اليوم فيلم "عسل إسود" بطولة أحمد حلمي، إيمي سمير غانم، وإدوارد، وفيلم " لف ودوران" بطولة أحمد حلمي، ودنيا سمير غانم، وبيومي فؤاد.

وتعرض غدا فيلم "عمر وسلمى 3" بطولة تامر حسني، ومي عز الدين، وفيلم "البدلة" بطولة تامر حسني، وأكرم حسني، وأمينة خليل.

وفي اليوم الثالث تعرض فيلم "اللمبي 8 جيجا" بطولة محمد سعد، وحسن حسني، وفيلم "حرب كرموز" بطولة أمير كرارة، وغادة عبد الرازق، ومصطفى خاطر.

وتعرض MBC  مصر يومياً في الثانية ظهراً يومياً فيلم هندي حيث تعرض اليوم فيلم "عندما التقى هاري وسيجال"، من بطولة شاروخان، أنوشكا شارما، إيفلين شارما، وتعرض غدا الفيلم الكوميدي "دهامال"  إخراج إندرا كومار، بطولة أجاي ديفجان، ومادهوري ديكست، وتعرض ثالث أيام العيد فيلم الخيال العلمي "مانجال"، من بطولة فيديا بالهان، وكيرتي كولهاري، وسوناكشي سينها.

وتعرض "MBC مصر" في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس أول أيام العيد حلقة خاصة من برنامج المنوعات "ليلة الخميس" مع ياسمين عز والذي تستضيف فيه جنات، ودياب، وتعرض في نفس الموعد ثاني غدا الجمعة مسرحية "عودة ضرغام" من مسرحيات مسرح مصر مع الفنان أشرف عبد الباقي ونُخبة من نجوم الكوميديا الشباب، وفي نفس الموعد "السبت" ثالث أيام العيد تعرض مسرحية "كذب في كذب" من مسرحيات مهرجان الضحك من بطولة النجم الكبير سمير غانم.

برامج وأفلام MBC مصر2


أما قناة MBC مصر2 تعرض يومياً في الخامسة مساءً فيلم عربي كوميدي، حيث تعرض اليوم الخميس فيلم "حصل خير" بطولة محمد رمضان وسعد الصغير وقمر وآيتن عامر، وتعرض غدا الجمعة فيلم "زكي شان" بطولة أحمد حلمي، وياسمين عبد العزيز وحسن حسني، وتعرض ثالث أيام العيد فيلم "ابن القنصل" بطولة أحمد السقا، وخالد صالح، وغادة عادل.

وتعرض أيضاً يومياً في تمام الثانية عشر مساءً فيلم أجنبي، حيث تعرض في اليوم الأول الفيلم الكوميدي "أجازة" بطولة أد هيلمز، وكريستينا أبلغيت، وليزلي مان، وتعرض في اليوم الثاني فيلم الحركة "الأجنبي" من بطولة جاكي شان، بيرس بروسنان، أورلا برادي، وديرموت كراولي وتعرض في اليوم الثالث فيلم "211"، وهو من بطولة نيكولاس كيج، وكوري هاردريكت.

وتعرض قناة MBC مصر2 في تمام الحادية عشر مساءً  حفل غنائي من الحفلات المتعددة التي تقيمها القناة، حيث تعرض أول أيام عيد الفطر حفل محمد منير، وثاني أيام عيد الفطر حفل هاني شاكر، وتعرض ثالث أيام العيد حفل شيرين.
الجريدة الرسمية